تعرف علي أسماء الفائزين في قرعة سكن مصر بمدينة دمياط بالرقم القومي "ظهرت الأن" كشف أسماء الفائزين بقرعة سكن مصر محافظة دمياط الان

تعرف علي أسماء الفائزين في قرعة سكن مصر بمدينة دمياط بالرقم القومي "ظهرت الأن" كشف أسماء الفائزين بقرعة سكن مصر محافظة دمياط الان

    تستمر هيئة المُجتمعات العمرانية بإجراء القرعة الخاصة بحاجزي سكن مصر، حيثُ قامت بالأعلان عن موعد إجراء القرعة بمدينة دمياط وهو يوم الأربعاء الموافق 17 من شهر يناير.

    إجراء القرعة السكنية لحاجزي " سكن مصر"

    قامت هيئة المجتمعات العمرانية اليوم الأربعاء بأجراء قرعة للمواطنين الذين تقدموا للحجز بمشروع سكن مصر وذلك في محافظة دمياط الجديدة، وقد كان المهندس طارق السباعي أعلن عن ذلك الخبر مُنذ عدة أيام وقام نبأ حصري بأعلان ذلك الخبر فور تصريح المهندس طارق.

    وحضر القرعة عدد كبير من المواطنين اليوم الذين بداؤه في التوجه الى مقر القرعة مُنذ التاسعة صباحاً حيث تم فتح الأبواب لهم واستمر توافد المواطنين حتى الحادية عشر صباحاً فبعدها تم غلق الأبواب والبدء في أجراءت القرعة وتم استبعاد الأفراد المخالفين لكراسة الشروط من الدخول في القرعة.

    والتزم جميع الحاجزين بالتعليمات حيثُ أحضروا معهم إيصال مقدم الحجز كما طلبت منهم الهيئة حتى يُسمح لهم بالدخول.
    وتم اليوم أجراء القرعة بالنسبة لمنطقة ( مسلسل 1) الأدوار (1-2-3- ) والتي تقع غرب جامعة دمياط، وكذلك مسلسل الادوار 1-2-3 لمنطقة 2 وذلك بجنوب الحي الاول، أما الحي المتميز والذي يقع بجوار مشروع دار مصر فشمل الدورين 1 و3 فقط، على أن يتم إجراء قرعة الدور الثاني غداً في نفس توقيت اليوم.

    وأعلنت الهيئة أن الافراد الذين كان لهم نصيب في هذه القرعة عليهم استكمال الأجراءت الخاصة بالدفع على أن يتم تسليم الوحدات السكنية لهم في خلال عامين وذلك من تاريخ أجراء القرعة أما من لم يحالفهم الحظ في هذه القرعة فيستطيعون سحب أموالهم من بنك الإسكان والتعمير أو فتح حساب لهم بمبلغ مقدم الحجز حتى يكون لهم فرصة أكبر في المشاركة في الطرح القادم.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق