تسريب فيديو خناقة لاعبي الزمالك في غرفة تغير الملابس بعد التعادل السلبي أمام إنبي أمس

تسريب فيديو خناقة لاعبي الزمالك في غرفة تغير الملابس بعد التعادل السلبي أمام إنبي أمس

    كشفت مصادر غير معروفة عن التحام بين لاعبي الزمالك داخل غرفة تغير الملابس بعد الانتهاء من ماتش الزمالك وإنبي أمس ، والتي انتهت بالتعادل السلبي صفر صفر لكلا الفريقين ، ويواصل إيهاب جلال نغمة التعادلات والهزائم منذ توليه قيادة القلعة البيضاء وكانت مواجهة اليوم في الاسبوع ال21 من منافسات الدوري الممتاز.

    وانطلقت المواجهة في نمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر وقاد حكم اللقاء الحكم المعروف محمد عادل ويعونة الحكم الثاني أحمد نوفل والثالث رجب محمد واخيراً الحكم شريف حسن علي ان تنقل كلا من قناة اون سبورت ودي ام سي لقاء الزمالك ضد انبي .

    دخل إيهاب جلال بتشكيله متوقعه من المدير الفني لنادي إنبي "طارق عبد الله" وهي التشكيلة التي يخوض بها الفريق الابيض كافة لقاءته وهي 4-2-3-1 وبالمثل دخل نادي انبي بنفس التشكيلة ولكن بعد صراع دام 90 دقيقه وفرص من جانب الابيض وايضا فرص من جانب لاعبي انبي ومحاولات هجومية علي كلا الحارسين الا ان المواجهة انته بالتعادل السلبي.

    وأثناء اللقاء حصل اللاعب محمد حمدي لاعب الزمالك علي بطاقة صفراء في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول وتلقي لاعب انبي رامي صبري بطاقة صفراء هو الاخر في الدقيقة 27 ةاللاعب محمود توبة في الدقيقة 39 وانتهت احداث الشوط الأول ومع العوده من غرفة تغير الملاب ، حصل كلا من حمدي فتحي لاعب انبي واللاعب طارق حامد علي بطاقتين صفراء في الدقيقيتين 83 و84 علي التوالي.

    واكد المصدر عن نشوب خناقة لاعبي الزمالك داخل غرفة خلع الملابس فور انتهاء المواجهة ولم يصل الينا اي تفاصيل جديده عن سبب المشاجره .
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق