اعلان 728 × 90

متابعة حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2018 مجانا الخامس والسبعون golden globe الفائزون متابعة حفل الجولدن جلوب 2018 مترجم

amp0

ينطلق حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الالخامس والسبعون يوم الأحد الموافق 7 يناير، سوف يتم فيه تكريم صناع برامجنا التلفزيونية المفضلة والأفلام من العام الماضي 2018 هذا وستستضيف سيث مايرز في وقت متأخر من الحدث هذا الحفل المنتظر، والانضمام إلى قائمة من العروض التي احتوت سابقا كلا من جيمي فالون - تينا فاي - ايمي بوهلر - ريكي جيرفايس وهم اكثر الحاصلين علي جوائز مثل غييرمو ديل تورو في شكل المياه - غريتا جيرويغ سيدة ليدي الطيور- وعلى الجانب التلفزيون فيود - بيت وجوان- وهذا هو لنا - حكاية خادمة.

ونحن اليوم عبر نبأ حصري سوف ننقل لكم كيثية مشاهدة غولدن غلوب 2018 ابتداء من الساعة 8 مساء شرق (5اي ما يوافق مساء بتوقيت المحيط الهادي) على تطبيق نبك.

تطبيق نبك أو nbc.com يمكنكم من خلالة متابعة مشاهدة حفل توزيع جوائز غولدن غلوب بإستخدام كابل تسجيل الدخول علي nbc.com سيتم فتح البث الفضائي من داخل فندق بيفرلي هيلتون في ولاية كاليفورنيا.

الفائزون في غولدن غلوب 2018  يمكن للعملاء الذين يشتركون في سلينغ بلو الوصول إلى شبكة إن بي سي في شيكاغو وبوسطن ونيويورك وسان فرانسيسكو وأوكلاند وسان خوسيه ولوس أنجلوس وفيلادلفيا ودالاس فورت وورث وواشنطن العاصمة وميامي فورت لودرديل وسان دييغو وهارتفورد نيو هافن ، وفقا لمتحدث باسم الخدمة.

ولأن الحفل مليء كعادته بالمفاجآت فمن الممكن مشاهدته علي شبكة قنوات NBC، وهناك طريقة أخري تسهل المشاهدة إذا لم يكن لديك فرصة مشاهدة التليفزيون فالمتابعة "أونلاين" من موقع "NBC"، أيضًا من الممكن أن تشاهد فعاليات الحفل "أونلاين" على "TV plan" و"YouTube TV" و" Sling TV".


amp
متابعة حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2018 مجانا الخامس والسبعون golden globe الفائزون متابعة حفل الجولدن جلوب 2018 مترجم Reviewed by mahmoud montash on يناير 07, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

اضافة تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *