الأن : كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر حكاية وطن اليوم الاربعاء 17-1-2018

الأن : كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر حكاية وطن اليوم الاربعاء 17-1-2018

    قبل قليل ألقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمته في مؤتمر حكاية وطن الذي تصدر موقع التغريدات الصغيره قبل لحظات بل وصل للمرتبه الاولي في ترند تويتر وجوجل ، حيث قامت احد الفنادق الهامة بإستضافة مؤتمر حكاية وطن خلال الثلاث ايام الماضية واليوم قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه ومرشحها خلال الفتره القادمة بعرض إنجازات مصر خلال الاربع سنوات الماضية من جانب الحياة الاقتصادية والتنموية والاصلاح في كافة المجالات.

    هذا وحضر مؤتمر حكاية وطن المئات من الشباب من جميع الفئات والذين يمثلون روموز مصر في اكثر من مجال ، هذا ومازال المؤتمر مستمر ، ويتلو الرئيس السيسي الان الانجازات التنفيذية التي ظهرت في مصر خلال السنوات الاربعة الماضية وحضر هذا المؤتمر الكبير ، والمنتظر فئات كثيره تمثل مصر ويقوم كلا منهم بطرح اسئلته الخاصة والرئيس يجيب .

    وكان مؤتمر حكاية وطن تصدر تويتر حيث ظهر وسم #حكاية_وطن علي موقع التغريدات الصغيره متزامناً مع انطلاق المؤتمر  واليكم بعض ردود رواد موقع التدوينات الصغيره.

    الانجازات تتحدث عن صمود شعب وإرادة رئيس هو عبد الفتاح السيسي #حكاية_وطن.

    اخترت الصراحة طريقاً من اللحظة الأولى وقلت بكل وضوح أن إعادة مصر والنهوض بها يتطلب الكثير من العمل والتضحيات منا جميعاً، وأؤكد أنه لن يستطيع أي رئيس أن يحقق أي شئ بمفرده. #حكاية_وطن.

    كان على وشك السقوط وفى3سنوات اصبح الاكثر استقرارآ بالمنطقه.

    مؤتمر لعرض إنجازات الرئيس السيسي في الفترة الرئاسية الأولي.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق