اعلان 728 × 90

الان : عرض مسرحية مسرح مصر «شوكت وشطانوفى» الموسم الثالث الحلقة 2 الأولي علي قناة MBC اليوم 12-1-2018 مسرح مصر ج3 حلقة 2 اليوم كاملة

amp0

مسرح مصر الموسم الثالث اليوم الجمعة 12 يناير 2018 حتي الان ، تبدء مسرحية مصر موسم 3 بمشاركة العديد من النجوم التي شاركت سابقاً في الموسم الاول والثاني بالإضافة الي الوجوه الجديدة التي ستنال اعجاب الجميع ، وتسعي اسرة مسرح مسر الموسم الثالث في تقديم عروض جديدة.

يشارك لأول مره في مسرح مسر الفنان سليمان عيد وهو الفنان الوحيد الذي يعتبر خارج أسرة مسرح مسر ، هذا ويشهد الموسم الثالث من مسرح مسر غياب عمر متولي لوجود اختلافات في وجهات النظر بينه وبين الفنان  القدير اشرف عبد الباقي ولكن في تصريح من الثنائي ان ذلك لم يؤثر بشكل عام علي العلاقة الطيبة بينهما .

وستبدأ أولى العروض بمسرحية «شوكت وشطانوفى» التي تُعرض في تمام الثامنة من مساء الجمعة، وتدور أحداثها في أجواء كوميدية ساخرة حول كواليس عدد من الأعمال درامية الناجحة حيث يتقمص أبطال مصر شخصيات عدد من نجوم هذه الأعمال.

ويشارك في بطولة المسرحية بالإضافة للفنان أشرف عبدالباقي، علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن «ويزو»، وإسراء عبدالفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة «أس أس»، وحمدي الميرغني، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

عرض مسرحية مسرح مصر «شوكت وشطانوفى» 


amp
الان : عرض مسرحية مسرح مصر «شوكت وشطانوفى» الموسم الثالث الحلقة 2 الأولي علي قناة MBC اليوم 12-1-2018 مسرح مصر ج3 حلقة 2 اليوم كاملة Reviewed by mahmoud montash on يناير 12, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

اضافة تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *