توقيت و موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس 1-2-2018 والقنوات الناقلة لها في بطولة كأس ملك أسبانيا

توقيت و موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس 1-2-2018 والقنوات الناقلة لها في بطولة كأس ملك أسبانيا

    متابعة موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في ذهاب نصف نهائي كأس اسبانيا والتي من المقرر لها ان تقام الليله الساعة الـ 11.30 بالتوقيت المصري ، وعلي ذلك تستضيف برشلونة فريق فالنسيا علي ارضية ملعب الكانب نو الذي يتسع لـ 98934 متفرج ومشجع واستطاع فريق كتالونيا خطف فوز ثمين من نظيره اسبانيول في الجوله الماضية ليحصل علي بطاقة التأهل لدور ربع النهائي في هذه البطولة الكبيره .

    ويسعي ايرنيستو فالفيردي المدير الفني للبرشا لخطف الثلاث نقاط ليتأهل للدور القادم بينما سيحافظ الضيف علي الخروج بنتيجة التعادل علي الاقل من معقل كتالونيا هناك العديد من المواجهات التي تنحني لها رؤوس الكثير احترام لهاتين الفرقتين "برضيونة ضد فالنسيا"  وجاءت اكبر نتيجة جمعت بين الفريقين في كأس ملك أسيانيا عام 2018 والتي انتهت بهزيمة فالنسيا بـ 7 أهداف مقابل هدف.

    وكانت اخر مواجهة جمعت بين برشلونة وفالنسيا انتهت بالتعادل الايجابي هدف مقابل هدف وكان فالنسيا قد تقدم في الدقيقه 60 عن طريق هدف اللاعب رودريغو مورينو وجاء رد جوردي ألبا في الدقيقه 83 لينقظ نادي برشلونة من فخ الهزيمه .

    وفي هذا السياق اعلن مرب نادي كتالونيا عن التشكيلة المتوقعه قبل مواجهة فالنسيا والتي جاءت كالتالي :

    في حراسة المرمى :الحارس  شتيجن ، وفي خط الدفاع : كلا من اللاعب روبرتو -واللاعب بيكيه - واللاعب اومتيتي - واللاعب البا ، وجاء في خط الوسط : اللاعب راكيتيتش - واللاعب باولينيو - واللاعب بوسكيتس - واللاعب انييستا ، وأخيراً خط الهجوم : واللاعب ميسي - واللاعب سواريز .

    وسيكون علي دكة البدلاء فليب كوتينيو وعثمان ديمبلي ، وسيتم تحديث التشكيلة المتوقعه بالتشكيلة الرسمية قبل انطلاق مباراة برشلونة وفالنسيا في نصف نهائي كأس أسبانيا بساعة علي الاقل .

    إقراء أيضا:

    قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا اليوم الخميس الموافق 1 فبراير 2018 .

    موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس 1-2-2018:

    المباراةالملعبالموعدالتوقيت القنوات الناقلة
    برشلونة ضد فالنسياكانب نوالخميس 1/2/201811.30 بتوقيت مصربين سبورت 3 HD
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق