القنوات المجانية الناقلة لحفل توزيع جوائز الأوسكار التسعون 2018

القنوات المجانية الناقلة لحفل توزيع جوائز الأوسكار التسعون  2018
    حفل توزيع جوائز الأوسكار التسعون 
    يبحث الجميع عن القنوات المجانية الناقلة لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2018 وينتظر الجميع حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام بفارغ الصبر ويقتبر الموعد المحدد لتوزيع جوائز الاوسكار لهذا العام ويعتبر هذا الحفل التسعون من توزيع الاوسكار .

    قنوات مجانية تنقل حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2018 حيث أعلنت قنوات Osn عن نقلها لحفل توزيع الاوسكار لهذا العام وتعتبر قناة Osn هي القناة الوحيدة العربية التي تقوم بنقل حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018 مباشر وتقوم بتغطية وسوف يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018 في يوم 4 مارس2018 علي مسرح دولبي في هوليوود بمدينة لوس أنجلوس التابعة لولاية كاليفورنيا الأمريكية .

    حفل توزيع جوائز الأوسكار التسعون حيث توزع هذه الجائز علي الأعمال التي قدمت في عام 2017 وسوف ينظم هذا الحفل أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة من أجل تكريم أفضل الاعمال التي قدمت خلال عام 2017 وسوف تنقل لنا قناة Osn ياهلا المشفر .

    والجدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز الأوسكار سوف يوزع في موعد متأخر بسبب تعارض ذلك التوقيت مع دورة الألعاب الأولمبية الشتوية وكان الحفل من المفترض أن يقام في أواخر فبراير الجاري ولكن تم تأجيلة وسوف يقدم حفل الأوسكار الـ90 كل من مايكل دي لوكا وجينيفر تود .

    قائمة مقدمي حفل الأوسكار 2018 :- Mahershala Ali، وChadwick Boseman، وViola Davis، وLaura Dern، وJennifer Garner، وGreta Gerwig، وTiffany Haddish، وTom Holland، وKumail Nanjiani، وMargot Robbie، وEmma Stone، وDaniela Vega.
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق