من هو عبدالله الدبيخي بائع الكليجا الذي أثار جدل رواد موقع تويتر - السيرة الذاتية

من هو عبدالله الدبيخي بائع الكليجا الذي أثار جدل رواد موقع تويتر - السيرة الذاتية

    من هو عبدالله الدبيخي بائع الكليجا الذي أثار جدل رواد موقع التدوينات الصغيره ، خلال الدقائق الماضيه ، فوجيء نشطاء تويتر بتداول العديد من صور شاب سعودي يبيع الكعك في مهرجان الجنادرية بالمملكة العربية السعودية ولفت الشاب السعودي عبدالله الدبيخي أنظار فتايات المملكة بوسامته.

    من هو عبدالله الدبيخي بائع الكليجا

    تصدر وسم #بائع_الكليجا موقع تويتر واحتل المرتبة الأولي في ترند موقع التدوينات الصغيره ، وبات الالاف يغردون من الجنسين الشباب والبنات ، وأصبح هذا الشاب موضع حديث الجميع في السعودية وعليه قام برنامج صباح العربية بالتحقق عن هوية الشاب واكتشف أنه شاب سعودي من قصيمي.

    الجدير ان هذا الشاب ، لم يكن علي درايه بأنه سيصبح حديث اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانه يتم نشر العديد من الصور وايضا مقاطع فيديو تحت عنوان بائع الكاليجا أثناء الاحتفالات التي اقيمت في مهرجان الجنادرية وباتت العديد من الفتايات السعوديات تلتف حول هذا الشاب كما لو كان هو الشاب الاجمل بالمملكة.

    جديراً بالذكر أن بائع الكليجا ، ظهر متلثماً أو كما نشر رواد تويتر أنه يرتدي كمامة ، حتي يستطيع إخفاء ملامح وجهة ، ولكن الإلحاح من جانب المواطنين ، كشف عن هويته ، وتم رصد مقطع فيديو لمدة دقيقتين ، اثناء قيامة بوضع الكليجا داخل اكياس ، وعليه فقد عبر عبدالله الدبيخي  عن استيائه الشديد من ردود أفعال نشطاء تويتر.

    صور عبدالله الدبيخي بائع الكليجا وأعمالة :




    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق