إضافة تشكيلة الأهلي أمام الأسيوطي اليوم الجمعة 16/2/2018 تشكيلة الأهلي المتوقعة قبل مواجهة الأسيوطي سبورت في الجولة 24 لقاء الإياب

إضافة تشكيلة الأهلي أمام الأسيوطي اليوم الجمعة 16/2/2018 تشكيلة الأهلي المتوقعة قبل مواجهة الأسيوطي سبورت في الجولة 24 لقاء الإياب

    أعلن المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري عن تشكيلة الأهلي أمام الأسيوطي سبورت ، في مواجهة الليلة التي ستقام علي أرضية ملعب ستاد برج العرب ضمن منافسات الاسبوع الرابع والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز .

    وتشهد التشكيلة المتوقعة للأهلي قبل مواجهة الأسيوطي سبورت اليوم الخميس تغير وحيد واكد البدري علي خوض مباراة اليوم بنفس التشكيلة الاساسية التي خاض بها لقاء المقاولون العرب والتي انتهت بفوز الأهلي بخماسية مقابل هدفين.

    ومن المقرر ان يدفع حسام البدري بحسام غالي لأول مره منذ رجوعه من المملكة العربية بعد انتهاء عقده مع نادي النصر السعودي ، وجديراً بالذكر ان هذه التشكيلة ستشهد عودة  اللاعب هشام محمد مع بقاء حسام عشور أساسي في تشكيل الاهلي امام الاسيوطي.

    تشكيلة الأهلي أمام الأسيوطي اليوم الجمعة 16/2/2018

    في حراسة المرمي :محمد الشناوي.
    في خط الدفاع: الرباعي محمد نجيب وأيمن أشرف وأحمد فتحي وصبري رحيل .
    في خط الوسط : وعمرو السولية وحسام عاشور "هشام محمد" وعبد الله السعيد .
    في الهجوم الجنوب إفريقي باكاماني ماتشامبي والنيجيري جونيور أجاي والمغربي وليد أزارو .

    ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت اليوم الجمعة 16 فبراير 2018

    ومن المعروف أن الأهلي المصري يتربع علي عشر الدوري المصري برصيد 60 نقطه بفارق أربع نقاط عن الدراويش ، في حين ان القلعة البيضاء تاتي بالمركز الرابع برصيد 42 نقطه بينما يتزيل نادي النصر المصري ترتيب الدوري برصيد 14 نقطه.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق