حقيقة إنتقال اللاعب أيوب الكعبي إلي نادي العين الإماراتي

حقيقة إنتقال اللاعب أيوب الكعبي إلي نادي العين الإماراتي
    ايوب الكعبي 
    إنتشرت العديد من التقارير تؤكد أن نادي العين الإماراتي مهتم بالاعب أيوب الكعبي لاعب نادي نهضة بركان ولاعب المنتخب المغربي للمحليين حيث أصبح أيوب الكعبي من ضمن إهتمامات النادي الإماراتي خلال الفترة السابقة ومنضمن اللاعبين المرشحين بقوة للإنتقال لنادي العين .

    نادي العين يريد التعاقد مع المغربي أيوب الكعبي لاعب نهضة البركان خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة والجدير بالذكر ان أيوب أصبح لاعب بارز من خلال بطولة أفريقيا للمحليين التي أظهرت العديد من اللاعبين الصغار وكان من ضمنهم اللاعب أشرف بن شرقي الذي إنتقل لنادي الهلال .

    وكان بن شرقي يقدم مستوي جيد للغاية في دوري الأبطال أيضا حيث أحرز نادي الوداد المغربي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2017 أيضا وأصبحت المغرب منتخب قوي ينافس علي العديد من البطولات خلال الفترة السابقة ولدية العديد من اللاعبين البارزين في ساحة كرة القدم .

    أيوب الكعبي لاعب نادي نهضة البركان الذي أصبح من ضمن إهتمامات النادي الإماراتي وأيضا نادي الجزيرة الإماراتي كما زكرت العديد من التقارير العربية والمقربة من نادي العين والجزيرة الإماراتي إن أحد الأندية الإماراتية ق إقتربو من التوقيع مع اللاعب .

    حيث أعلنت صحيفة N24 Sport المغربية أن نادي العين والجزيرة إقتربو من التوقيع مع اللاعب أيوب الكعبي لاعب نادي نهضة البركان وقام العديد من المسؤلين في نادي العين بتساؤل عن أيوب وكم يردون في اللاعب من أجل الإنتقال لنادي العين وقد سجل أيوب 9 أهداف في بطولة أفريقيا للمحليين لكي يتوج بلقب هداف البطولة وقد أحرز أيضا أفضل لاعب في البطولة .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق