صعود المصري البورسعيدي لدور لمقبل في بطولة الكنفدرالية بعد الخسارة اليوم من نادي جرين بافالوز في مباراة العودة

صعود المصري البورسعيدي لدور لمقبل في بطولة الكنفدرالية بعد الخسارة اليوم من نادي جرين بافالوز في مباراة العودة
    المصري البورسعيدي وجرين بافالوز 
    فاز نادي جرين بافالوز علي نادي المصري في مباراة العودة التي جمعتهم اليوم فى إياب دور الـ64 بالكونفدرالية على ملعب نوكولوما حيث تقدم نادي جرين بافالوز في بدابة المبارة علي النادي المصري بهدف مقابل لا شئ  وبعد ذلك عد نادي المصري النتيجة ولكن جاء هدف ثاني لنادي جرين بافالوز لتنتهي المباراة بفوز جرين ويتأهل لمصري بمجموع المبارتين .

    والحدير بالذكر ان النادي المصري البورسعيدي فاز في لقاء الذهاب بنتيجية 4-0 وكان أداء المصري جيد للغاية وكان يقدم مباراة جيدة علي ملعب بورسيعيد الذي أستقبل أولي المباريات بعد غياب كبير دام إلي 6 سنوات وذلك بسبب مذبحة بورسعيد التي حدثت .

    ويخوض المصري البورسيعيد مبارة العودة التي تجمعهم في دور الـ32 من بطولة كأس الكنفدرالية بكل من في حراسة المرمى : أحمد مسعود، وفى الدفاع: إسلام صلاح وأحمد عبد الموجود ومحمد حمدى ومحمد شطة، والوسط: محمد كوفى وعمرو موسى وفريد شوقى وأحمد شكرى، والهجوم: أحمد جمعة وعبد اللطيف جريندو.

    أما نادي جرين بافالوز أستقر علي التشكيل التالي الذي يخوض لقاء اليوم في ملعبة ووسط جماهيرة وجاء في حراسة المرمى فريد سيلوامبا، ومالانى جوندوى، ستفين كابامبا ، ادريان شاما، مورجان كانخولو في خط الدفاع ، وجاء جاكسون شيروا، مايك كاتيبا، دياموند شيكويكوى، فيلكس كاتونجو في خط الوسط ، وجاء يوريميمبر باندا ، فرايداي سامو في خط الهجوم .
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق