سيرة اللاعب عمرو طارق الذاتية الذي إنضم الي الدوري الأمريكي قادماً من وادي دجلة

سيرة اللاعب عمرو طارق الذاتية الذي إنضم الي الدوري الأمريكي قادماً من وادي دجلة

    إنضم اللاعب المصري ، عمرو طارق ، احد مدافعي وادي دجلة الي الدوري الأمريكي في خوض تجربة احترافيه جديد وفريده من نوعها ، وسينضم اللاعب "عمرو طارق" الي أورلاند سيتي الفريق الانجليزي لمدة سنة كاملة وذلك علي سبيل الإعارة .

    وعليه فإن عمرو طارق الي جانب كلا من عمر جابر وعلي غزال هم احد اللاعبين المصريين الذين يوينةا الدوري الامريكي الان ، فيلعب عمرو جابر في لوس أنجلوس واللاعب علي غزال في فانكوفر وايت كابس الكندي ، وسوف يتنافسون في نفس المسابقة.

    السيرة الذاتية للاعب عمرو طارق 

    يبلغ اللاعب عمرو طارق 25 عاماً ، وكان قد إنضم الي نادي كولومبوس كرو لثلاثة أشهر ما بين الفتره فبراير حتي مايو 2016 الماضي ، وقام بمشاركة واحده خلال هذه الفتره وكان لاعب بديلا.

    واكد موقع لأورلاند الرسمي ان هناك بند من البنود يتيح للنادي الأمريكي أحقية شراء اللاعب من وادي دجلة بشكل رسمي ونهائي  وذلك وفقا لمستواه الذي سيقدمه خلال الفتره القادمة.

    هذا وقد شارك اللاعب عمرو طارق مع فريقه المصري "وادي دجلة" في 11 مباراة وايضا شارك في 25 مواجهة مع ناديه إنبي ، في اكثر من بطوله مختلفه في الموسم السابق.

    وفي تصريح من جانب المدير الفني للنادي الأمريكي "نيكي بوداليتش" أن إدارة النادي واللاعبين سعداء بإنضمام عمر طارق علي سبيل الاعاره  ويلعب طارق في الجبهه الياسارية وهو متميز فيها ، لذلك فإن مشاركته من النادي الانجليزي ستضيف لمسه قوية في الخط الخلفي .


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق