تحديث : جميع لقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا نصف نهائي كأس أسبانيا مجاناً اليوم الخميس 1/2/2018 قنوات نقل ماتش برشلونة ضد فالنسيا الليلة نهائي كأس ملك أسبانيا

تحديث : جميع لقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا نصف نهائي كأس أسبانيا مجاناً اليوم الخميس 1/2/2018 قنوات نقل ماتش برشلونة ضد فالنسيا الليلة نهائي كأس ملك أسبانيا

    تتجه انظار عشاق الفريق الكتالوني الي ، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا نصف نهائي كأس أسبانيا مجاناً اليوم الخميس 1/2/2018، حيث  تنطلق مباريات نصف نهائي كاس اسبانيا لهذا العام، وسوف تجمع المبارة القادمة بين كل من نادي برشلونة وفريق فالنسيا الذين تمكنوا من الصعود إلى التصفيات، حيثُ يحاول كلا الفريقين في تلك المباره تحقيق الانتصار الذي يُمكنه من الصعود إلى نهائي الكأس وتحقيق اللقب على الصعيد المحلي.

    تمكن كل من فريق برشلونة من الصعود إلى تصفيات نصف نهائي الكأس حيثُ يستعد الفريقان الان إلى اللقاء الحاسم الذي يقع بينهم خلال الأيام المُقبلة.

    وقد نجح فريق برشلونة الإسباني الصعود لنصف النهائي وذلك بعد حسم مبارة أمس ضد فريق اسبانيول، حيثُ استطاع الفريق الكتالوني بقيادة مُدربه الفني أرنستو فالفريدي أصابه شباك اسبانيول بهدفين من قبل اللاعب الاوروغواني لويس سواريز وللاعب ليونيل ميسي وبالتالي تم حسم المبارة لصالح برشلونة على الرغم من أن مبارة الذهاب كانت في صالح اسبانيول ولكن بهدف واحد فقط.

    اما فريق فالنسيا فكانت رحلة صعوده في غاية الصعوبة، حيثُ كانت مباراته الأخيرة ضد ديبور تيفوا الفيس، فكانت مبارة الذهاب في صالح فالنسيا بهدفين مقابل لا شيء، ولكن عاد الفريق المقابل إلى مبارة العودة بقوة كبيرة ليحرز هدفين مقابل هدف، وجاء دور ضربات الجزاء والتي كانت في صالح فالنسيا وتمكن أخيراً من الصعود.

    وقام الاتحاد الإسباني لكرة القدم بتحديد موعد المبارة بين برشلونة وفالنسيا يوم الأربعاء حيثُ تكون مبارة الذهاب على ملعب برشلونة، بينما مبارة العودة تكون الخميس الموافق 8 فبراير 2018م حيثُ ننتظر جميعاً من الفريق الفائز والذي يتمكن من حصد اللقب.

    موعد مبارة برشلونة وفالنسيا اليوم :

    تنطلق المباراه في تمام الساعة الحادية عشر ونصف بتوقيت القاهره والساعة الثانية عشر ونصف بتوقيت مكة .

    قنوات نقل ماتش برشلونة ضد فالنسيا الليلة نهائي كأس ملك أسبانيا:

    تنقل شبكة قنوات بين سبورت القطريه اللقاء منذ انطلاقه كما سيتم نقل الإستديو التحليلي قبل المباراة بنصف ساعة وبعد المباراة بنصف ساعة .

    اليكم بطاقة المباراة :


    المباراةالملعبالموعدالتوقيت القنوات الناقلة
    برشلونة ضد فالنسياكانب نوالخميس 1/2/201811.30 بتوقيت مصرGol TV spain
    beIN SPORTS HD 3
    beIN SPORTS HD 1 FR
    Canal + Sport Polska
    Arena Sport 1 HD Cro
    Telecinco
    Varzish HD
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق