عودة الجماهير المصرية للمدرجات بداية من دور الثامنية من كأس مصر بعد موافقة الأمن

عودة الجماهير المصرية للمدرجات بداية من  دور الثامنية  من كأس مصر بعد موافقة الأمن
    الجماهير المصرية
    بعد معناه كبيرة من أجل عودة الجماهير إلي المدرجات أعلن اليوم ثروت سويلم المدير التنفيذي لإتحاد الكرة عن خبر سعيد للغاية لعشاق ومحبي الكرة المصرية وهو عودة الجماهير للمدرجات مرة اخري وذلك بداية من من دور الـ8 من كأس مصر بعد موافقة الأمن وذلك القرار جاء بعد مفاوضات كثرة .

    عودة الجماهير للملاعب بداية من دور الثامنية من كأس مصر 2018 حيث أكد إتحاد الكرة اليوم أن ثروت سويلم قام بالعديد من المفوضات مع اللواء عادل رشاد مساعد وزير الداخلية من أجل النقاش في مسألة عودة الجماهير إلي الملاعب مرة اخري وكانت هناك مفوضات كثيرة حول عودتهم قبل ذلك وكللت بالفشل واليوم وافق الأمن علي حضور الجماهير بداية من الاسابيع المقبلة كما صرح ثروت سويلم اليوم .

    وقال ثروت سويلم اليوم في تصريح خاص لبوابة أخبار حصرية أن إتحاد الكرة وافق علي حضور الجماهير مرة اخري وكان ذلك بحضور كل من هاني أبو ريدة وكان متواجد وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز علي أن تتواجد الجماهير في المدرجات في مباريات الكأس والجدير بالذكر أن مسئولين الدخلية رحبو بالعودة رسما في مباريات الكأس .

    الجماهير تنعش الأندية بعد موت الكرة في مصر حيث تدب الحياة مرة أخري بداية من شهر إبريل المقبل في دور الثامنية من كأس مصر وسوف يتم تحديد مواعيد المباريات وذلك بتواجد بجنة المسابقات برئاسية عامر حسين .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق