مقطع فيديو لحظة إغماء إليسا وسقوطها من المسرح وهي فاقدة الوعي "إغماء إليسا علي المسرح اليوم"

مقطع فيديو لحظة إغماء  إليسا وسقوطها من المسرح وهي فاقدة الوعي "إغماء إليسا علي المسرح اليوم"

    سقطت الفنانة الجميله إليسا مغشياً عليها أثناء تقديمها حفل غنائي بالمسرح الثقافي في دبي مساء أمس الجمعه  ، وتداول مقطع فيديو إغماء إليسا علي موقع تويتر ، وجديراً بالذكر أن الفنانة اللبنانية المعشوقة لدي الجماهير بدت وكانها في حالة طبيعيه ، ولكن مع انجزابها الشديد والتركيز في الاغنية التي قامت بإلقاءها علي جمهورها العزيز.

    ولكن مع مرور الدقائق الأولي من انطلاق حفلها الكبير الذي حضره العديد من المسؤلين في دبي ، بدء التعب يظهر علي وجهها  اذ توقفت بالغناء ، وتوقف العازفون ايضا واشارت اليهم انها في حاجة الي امساعده ولم تكمل اليسا حفلها الغنائي في المسرح الثقافي الرئيسي بالقرية العالمية في دبي.

    والتقت إليسا علي خشبت المسرح ، فإنزعج الجماهير وانزعج الجميع في هذا الحفل ، خوفاً من ان يكون قد أصاب إليسا مكروها ، وفوراً قام رواد تويتر بترويج هذا الخبر ، الذي سيحتل  حتما المرتبة الاولي في تريند تويتر وجوجل تحت وسم #إغماء_إليسا علي خشبة المسرح .

     ومن جانبنا سنقوم بإدراج فيديو إغماء إليسا علي خشبة المسرح في دبي أمس ، وعليه إنقسم رواد تويتر الي شقين ، هناك من يريد أن يطمئن علي الحالة الصحية للفنانه اللبنانية إليسا وهناك من فرح فيها وهم الحاقدون .

    فيديو لحظة سقوط إليسا من المسرح


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق