حقيقة تعاقد بايرن ميونخ مع محمد صلاح لاعب ليفربول "تعرف علي التفاصيل"

حقيقة تعاقد بايرن ميونخ مع محمد صلاح لاعب ليفربول "تعرف علي التفاصيل"
    محمد صلاح
    أعلن النادي البافاري دخولة مع النادي الملكي في منافسة من أجل ضم اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول حاليا ويعيش اللاعب محمد صلاح أفضل الفترات داخل نادي الريدز ليرفبول ويأتي محمد صلاح في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي .

    وأعلنت اليوم صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية اليوم أن البايرن إنضم إلي الاندية التي تريد ضم المهاجم المصري محمد صلاح خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ويرد النادي البافاري الحصول علي خدمات محمد صلاح بسبب الذي يقدمة محمد صلاح في هذه الفترة .

    ويريد النادي البافاري "بايرن ميونخ" أن يعزز صفوفة بضم الدولي المصري محمد صلاح بعد أن أعلن الفتي الطائر "آريين روبن" خروجة من النادي البافاري إلي إحدي الأندية القطرية أ, الصينية خلال فترة الإنتقالات الصيفية والجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ يعيش فترة جيدة بعد إقالة كارلو أنشيلوتي وتعين يوب هاينكس مدير فني لنادي بايرن ميونخ حاليا .

    والجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ فاز في مباراة الدور الـ16 في دوري الأبطال بخماسية علي فريق فنربخشة وكان النادي البافاري يقدم عرض جيد في تلك المباراة .

    وأعلنت إحدي الصحف الإنجليزية أن سعر محمد صلاح تضاعف إلي أكثر من 150 مليون يورو خلال هذه الفترة والجدير بالذكر أن محمد صلاح إنتقل لنادي ليفربول بمبلغ وصل إلي 40 مليون يورو وأصبح سعرة أضعاف هذا المبلغ .
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق