حادث الضباب في أبو ظبي اليوم 6/2/2018 إصابة 22 في تصادم 44 مركبة علي طريق أبو ظبي دبي

حادث الضباب في أبو ظبي اليوم 6/2/2018 إصابة 22 في تصادم 44 مركبة علي طريق أبو ظبي دبي

    إصابة 22 شخصاُ في حادث انتفضت له الأبدان ، بعد تصادم أكر من 44 سياره علي طريق أبو ظبي بدبي ، وتحديداً في شارح الشيخ محمد بن راشد ، وفور حدوث هذا الحادث الأليم تردد علي السنة رواد مواقع السوشيل سناجر تسائلات حول أخر اخبار حادث الضباب في دبي .

    وبدء الالاف من متابعي أخبار دبي لحظة بلحظة في البحث عن مشاهدة فيديو حادث الضباب في أبو ظبي دبي ، الذي علي إثاره تم تدمير 44 مركبة من نوع حديث وايضا اصابة اكثر من 22 شخصاً وحتي الان لم ينتج عن هذا الحادث اي حالة وفاه ، هذا ونشب الحادث وفقا لما ذكرته إذاعة أبو ظبي لعدة اسباب سوف نتعرف عليها الان تابع.

    سبب حادث ضباب أبو ظبي اليوم 6 فبراير 2018

     بسبب قيام السائقين بعد الإلتزام بالقواعد المرورية التي تحث علي ترك مسافة كافية بين السياره والأخري وايضا عدم الإلتزام بسرعه المنصوص عليها .

    وفي هذا السيق توجه مدير مديرية المرور بأبو ظبي العميد خليفة محم الخييلي الي مكان الحادث ليتفقد مدي سوء الاصابات ، وفورا تم نقل المصابين الي ارب مستشفي من مكان الحادث ، وفي تصريح من خليفة محمد الخييلي لأخبار حصرية ان الحادث لم يسفر عن أي حالة وفاة حتي الان.

    وعلي غرار ذلك اكدت الأطباء المعالجة للمصابين ان هناك ما يقرب من 18 حالة مصابة بإصابات سطحيه ، بينما هناك اربعة حالات أخري تم نقلهم الي العناية المركزه وسيتم تجهيز غرفة العمليات لإثنين اخرين.

    والان يبحث الجميع عن فيديو حادث ضباب أبو ظبي اليوم الثلاثاء الذي تداول عبر موقع اليوتيوب ، وتوتير وفيس بوك ، استطاع احد الماره من التقاط فيديو للحادث الذي تم ذكره بسبب الضباب الكثيف ، وأظهر هذا المقطع ان من نجي من هذا الحادث قد كُتب له عمراً أخر يحمد الله عليه وايضا يوضح هذا الفديوا العديد من السيارات التي لم تصلح للركوب او السير مره ثانية .
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق