رابط التسجيل في قرعة حج الجمعيات الأهلية ٢٠١٨ تعرف علي الشروط والاوراق المطلوبة لتقديم في قرعة حج الجمعيات الأهلية ٢٠١٨

رابط التسجيل في قرعة حج الجمعيات الأهلية ٢٠١٨ تعرف علي الشروط والاوراق المطلوبة لتقديم في قرعة حج الجمعيات الأهلية ٢٠١٨
     قرعة حج الجمعيات الأهلية
     قرعة حج الجمعيات الأهلية ٢٠١٨  أعلنت وزيرة التضامن غادة والي عن فتح باب التقديم في قرعة قرعة حج الجمعيات الأهلية وقد تم فتح باب التقديم لأعضاء الجمعيات الأهلية الراغبين في أداء فريضة الحج لموسم 1439هـ/2018م وذلك كان من يوم 18 فبراير وسوف يستمر التقديم حتي الخامس من شهر 5 مارس وسوف يتم إغلاق الباب وسوف تعلن النتيجة بعدها بفترة قصيرة علي الفور وسوف نقوم بنقل الشروط والاوراق لكي تتقدمو بتقديم في قرعة حج الجمعيات لعام 2018 .

    التسجيل في قرعة حج الجمعيات الأهلية ٢٠١٨ وخلال الأيام السابقة قام عدد كبير من الذين يردون الإشتراك في قرعة حج الجمعيات الأهلية لهذا العام 2018 وسوف يستمر قبول طلبات الحجاج حتي يتم الإكتفاء والجدير بالذكر أن هذه السنة بدءت قرعة الحج في موعد مسبق للغاية حيث كانت تبدء هذه القرعة في شهر مارس وحدث ذلك في عامي 2016 و2017 وفي 2018 تغير موعد التقديم وبدء في شهر فبراير وسوف ينتهي في الخامس من مارس المقبل .

    حج الجمعيات الأهلية 2017، حيث قامت  وزيرة التضامن غادة والي بإعلان عن بدء استقبال طلبات حج الجمعيات الأهلية في بعض المحافظات المصرية من أعضاء الجمعيات الأهلية بدءا من الاحد الموافق 18 وحتى يوم 5 مارس الموافق يوم الاثنين 2018 ، ويجب علي التقدمين أن يقومو بتقديم طلبات الحج للإشتراك في القرعة قبل إكتمال العدد وسوف نقوم بتقديم رابط التسجيل في قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 عبر موقعنا حصريا .

    الشروط المطلوبة لتقديم في قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018 :

    الشروط المطلوبة لتقديم في حج الجمعيات لعام 2018 لأداء مناسك الحج والعمرة وكان الشرط الاول هو أن يكون المقدم عضو في إحدي الجمعيات الأهلية وأن يكون مسدد الإشتراك السنوي للجمعية المشترك بها قبل أن يتشرك في المساابقة .

    الشرط الثاني علي المقدم أن يكون مرة علية أكثر من عام أو يكون مقيد من عامين فقط ولا يتواجد علية أي مخالفات لكي يتضمن قبولة في قرعة حج الجمعيات الأهلية لعام 2018 .

    الشرط الثالث أن يقوم بالتسجيل الطلبات علي بوابة الحج الموحدة http://hij.moi.gov.eg/Hij/home.xhtml .

    الشرط الرابع أن يكون المقدم علي هذه القرعة قادر علي أداء المناسك من نحية صحتة ويب علي الأعضاء الفائزين أن يخضعون إلي الكشف الطبي لكي يكشف علي الازمات الصحية أو حالتة الصحية .

    ويتابع وينفرد موقع بوابة أخبار حصرية فقط وحصريا بجلب النتائج للمشتركين في قرعة حج الجمعيات الأهلية كل ما نريدة فقط ان تقوم بترك تعليق أسفل المقل بعد أن تشترك في مسابقة قرعة حج الجمعيات الاهلية لعام 2018 يتواجد به أسمك والإيمل الخاص بك والرقم القومي .

    لتسجيل في قرعة حج الجمعيات الاهلية لعام 2018 من هنا الان

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق