عاجل : كوفي يؤكد اتهام إبراهيم حسن لمرتضي منصور حول واقعة الضرب

عاجل : كوفي يؤكد اتهام إبراهيم حسن لمرتضي منصور حول واقعة الضرب

    وسط تبادل التصريحات ونشر معلومات جديدة بين كل من المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك، والكابتن حسام حسن المدير الفني لنادي المصري، والكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري البورسعيد، اعترف لاعب الزمالك السابق والمصري الحالي محمد كوفي بواقعة ضرب المستشار مرتضي منصور له في منزل المستشار، وذلك لترهيب اللاعب من اجل إمضاءه على عقود انتقاله للنادي المصري البورسعيدي.

    وقد نشر اللاعب البوركيني مدافع فريق المصري البورسعيد عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تويته في يوكد بها ما قاله الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري وكان محتوها كالاتي «أنا مكننش عاوز أتكلم قبل كده علشان خاطر جمهور زمالك، ودلوقتي برضه مش هتكلم علشان الجمهور.. عايز أقول حاجة واحدة بس، أن كلام كابتن إبراهيم صح وحصل أكتر من كده، لكن متكلمتش علشان كنت عايز أمشي بدون مشاكل من الزمالك».

    وجاء اعترف اللاعب محمد كوفي بعد حديث الكابتن إبراهيم حسن لأحدي البرامج على القنوات الفضائية واتهام المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بالتهديد والضرب للاعب المصري محمد كوفي من اجل إرغام اللاعب على التوقيع علي عقود انتقاله للنادي، وسط خوف وزعر و بكاء شديد من اللاعب، وقال أيضا الكابتن إبراهيم حسن أن هناك شهود علي هذه الواقعة الكابتن فاروق جعفر والكابتن ايمن حافظ وعتمان حلبية أيضا.

    وأفاد الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري أن ما حدث لمحمد كوفي من اجل إرغام اللاعب على التوقيع، حتى لا تدفع إدارة الزمالك للاعب محمد كوفي مبلغ قدر ب 300 ألف دولار إذا لم يمضي اللاعب في هذا اليوم، ويتم غلق باب القيد لدي اتحاد الكورة المصري.

    وقد تشهد الفترة المقبلة تجدد الخلافات بين المستشار مرتضي منصور والتوأمين، ومن المحتمل أن تصل هذه الخلافات اللي المحاكم واتحاد الكورة المصري، بعدما اكد المستشار مرتضي منصور بانه بالفعل تقعد بعمل محضر رسمي للكابت إبراهيم حسن، فيما اسنتجد الأخير برئيس الجمهورية واتحاد الكورة المصرية من اجل إنقاذ الرياضة المصرية من هذا الشخص الفاسد علي حد قول الكابتن إبراهيم حسن.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق