تعرف علي القنوات المفتوحة الناقلة لعبة العراق والسعودية الودية مجاناً الأربعاء 28/2/2018

تعرف علي القنوات المفتوحة الناقلة لعبة العراق والسعودية الودية مجاناً الأربعاء 28/2/2018

    تنشر أسرة بوابة أخبار حصرية ، القنوات المفتوحة الناقلة لعبة العراق والسعودية الأربعاء 28/2/2018 في اللقاء الودي الذي سيجمع بينهما من اجل الاستعداد الجيد للمشاركة في مباريات كأس العالم 2018 في روسيا .

    ومن خلال المواجهات السابقة للأخضر ، تؤكد التقارير أنه سيقوم بأداء مُشرف في مونديال هذا العام ، وعليه ، صرح أكد تركي آل الشيخ الرئيس العام لهيئة الرياضة بالمملكة ان توقيت لعبة العراق والسعودية الودية سيكون توقيت مميز وذلك لرفع الحظر الدولي من جانب الفيفا ، علي كافة المباريات الدولية في العراق في الفتره السابقة.

    وكان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم أكد في تصريحات خاصة لقناة “العربية” أن موعد لعبة العراق والسعودية سيكون يوم 28 فبراير على ملعب البصرة الدولي في مدينة البصرة بجمهورية العراق بعد التنسيق والاتفاق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

    وتستضيف أسود الرادفين المنتخب الأخضر علي أرضية ملعب البصره الدولي ، في مدينة البصره بالعراق ، بعد الاتفاق مع اتحاد الكرة السعودية هذا ويشهد اليوم الأربعا الموافق الـ 28 من فبراير الجاري ، لعبة العراق والسعودية الودية ضمن استكمال منتخب السعودي للمباريات الودية التي من خلالها يُتم إستعداداتة التدريبية الكروية الجيده لكأس العالم روسيا 2018.

    القنوات المفتوحة الناقلة لعبة العراق والسعودية الأربعاء

    تقوم قناة السعودية الرياضية بنقل لعبة العراق والسعودية الودية مجاناً اليوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرون من فبراير الحالي ، كما ستنقل قناة الكأس 3 hd  هذا اللقاء ، وسوف تتابع أخبار حصرية هذه المواجهة في الشوط الاول والثاني والإستديوا التحليلي للمواجة.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق