حقيقة إيقاف برنامج ذافويس MBCTheVoice بعد إنطلاقة أمس ونشطاء التويتر غاضبون !

حقيقة إيقاف برنامج ذافويس MBCTheVoice بعد إنطلاقة أمس ونشطاء التويتر غاضبون !
    حقيقة إيقاف برنامج ذافويس
    حقيقة إيقاف برنامج ذافويس بعد عرض أولي حلقات الموسم الرابع من أشهر البرامج علي التلفاز برنامج "ذا فويس" حيث تعرض إلي إنتقادات حادة من شخصيات كثيرة ومعروفة في الوسط الفني بسبب لجنة التحكيم ويوجد من وصفهم بأنهم أقل مستوي في الإختيار وأن المتسابقون يهنون أنفسهم بسبب وقفهم علي المسرح أمام شخصيات أقل خبرة وذلك كان في أولي الحلقات التي عرضت أمس علي قناة إم بي سي مصر .

    حيث قام الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد بشن هجوم عنيف علي لجنة التحكيم في ذا فويس الموسم الرابع الذي عرض أولي حلقاتة أمس حيث قال الشاعر علي حسابة الشخصي إنستجرام "مفيش أي عدل أو منطق يخلي المتسابق المتمكن فنياً يقف أمام حد أقل منه بكتير فنياً لمجرد شغلته أو شغلتها تحكيم.. وكمان يترفض.. مهزلة" وهذا كان من أحد التعليقات التي إنتشرت علي مواقع التواصل الإجتماعي امس .

    فضيحة تحكيمية تؤدي إلي إيقاف برنامج ذافويس الموسم الرابع وتعليقات ساخرة بسبب لجنة التحكيم وسوء الإختيار والظلم الذي تعرض له العديد من المشتركين في الحلقة الاولي ومن ضمنهم إحدي الشخصيات المشتركة والذي يدعي "علي القاضي" وكان من أبرز الاصوات التي كانت في أولي الحلقات أمس والجدير بالذكر أن هذا الموسم من برنامج ذا فويس كيدز تتواجد العديد من الشخصيات الجديدة في لجنة التحكيم .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق