ننشر أول مقطع فيديو حريق متروا المعادي اليوم الإثنين 12-2-2018

ننشر أول مقطع فيديو حريق متروا المعادي اليوم الإثنين 12-2-2018

    ماس كهربي يتسبب في توقف حركة متروا المعادي ، حيث كشفت مصادر انه توقف متروا المعادي بسبب إشتعال احد الكابلات الكهربائية والتي ادت الي اشتعال احد عربات متروا المعادي بسبب الامطار الغزيره التي شهدتها منطقة المعادي ووبعض المناطق المجاوره من محطة مترو احمد عرابي مروراً بأنور السادات والسيدة عائشة حتي محطة حدائق المعادي .

     وانتشر خبر تسريب مقطع فيديوا حريق متروا المعادي اليوم بسبب الماس الكهربي الذي حدث بأحد الكابلات في محطة متروا المعادي الان والتي ادت الي شلل في حركة المتروا بالكامل وتوقف جميع الخطوط قبل قليل .

    وفوراً اعلن المتحدث بأسم الشركة المصرية لغدارة تشغيل متروا الانفاق بإخلاء جميع قطارات المتروا منعاً لحدوث أي إصابات ، وبالفعل طلب السائين الركاب بمغادرت المتروا واخلاء المنطقة التي نشب فيها الحريق.

    وتم تحديد المنطقة التي حدث فيها حريق متروا المعادي ، وهي المتروا ألأول المتجه الي حلوان ، ليمنع ركوب اي من المحطات التي تم ذكرها سابقاً ويبدء المتروا في عجلة السير من محطة دار السلام حتي حلوان هذا وتم فرض الطواريء لكي يتم اصلاح العطل  وجديراً بالذكر ان محافظة القاهره ومحافظة الجيزة شهدة امطار غزيره تسببت في نشوب اكثر من ماس كهربي في اكثر من منطقة.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق