ايقاف عجلة سير متروا المعادي بسبب اشتعال الحد العربات

ايقاف عجلة سير متروا المعادي بسبب اشتعال الحد العربات

    شهدت محافظتي القاهرة والجيزة أمطار غزيره طول اليوم وذلك عكس توقعات خبرة الأرصاد والطقس الذين أكدوا استمرار موجه الحرة التي أصابت البلاد من الأسبوع الماضي.

    وبسبب تلك الأمطار الغزيرة محطه مترو المعادي إلي حريق في احدي لوحات الكهرباء الخاصة بإدارة الإنارة الأرصفة بالمحطة ممكن أدت إلي اشتعال النيران جزء كبير من محطه مترو المعادي وعلي أثارها تم أخلاء المحطة بأكملها.

    وادي ذألك الحريق إلي أحداث شلل تام في خط المترو الأول وتوقف جميع حركات القطارات علي نفس ذلك الخط، وطالب إدارة المحطة الركاب بأخلاء عربات المترو فور وقوع الحريق، حتي لا تحدث أي إصابات في الركاب.

    وقد صرح المتحدث الإعلامي لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق احمد عبد الهادي، ا ن الحريق الذي نشب في إحدى محطات الخط الأول خط حلوان المرج، ولذلك قررت الهيئة تشغيل المترو من محطه دار السلام إلي محطه حلوان سكه مفرجه واحده طالع نازل، علي ان يتم تشغيل محطه المرج حتي محطه دار السلام في تشغيل طبيعي في الاتجاهين، وذلك بسبب حدوث ماس كهربي بالشبكة الهوائية الخاصة بتشغيل عربات المترو في محطه طره حلوان بسبب كثره الأمطار اليوم.

    وقد أكد المتحدث الإعلامي بانه تم انتقال على الفور فريق متخصص من لجنه طوارئ المترو لإصلاحه في أسرع وقت، وذلك لتشغيل الحركة من محطه مترو طره البلد حتي محطه السيدة زينب الذي أصابهما العطل.

    لمشاهدة مقطع الفيديو من هنــا.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق