وفاة الفنان محمد متولي عن عمر يناهز 71 بعد صراع مع المرض تعرف علي موعد تشبيع جنازة الفنان محمد متولي

وفاة الفنان محمد متولي عن عمر يناهز 71 بعد صراع مع المرض تعرف علي موعد تشبيع جنازة  الفنان محمد متولي
    وفاة الفنان محمد متولي 
    وفاة الفنان الكبير محمد متولي عن عمر يناهز71 وذلك بعد معناة كبيرة مع المرض وجاءت الوفاة أثر أزمة قلبية وذكرت العديد من المصادر أن الفنان محمد متولي توفي في منزلة بالهرم حزن شديد علي الفنانين بسبب رحيل الفنان الكبير محمد متولي صاحب الأعمال الكبيرة والبارزة في ازهان محبي محمد متولي .

    من هو محمد متولي :

    السيرة الذاتية للفنان محمد متولي الذي رحل عن عمر يناهز 71 اليوم بعد إصابتة بأزمة قلبية ولد الفنان محمد متولي في شبين الكوم بالمنوفية في 11 مارس 1947، ورحل إلي الإسكندرية لكي يقيم هناك وقام بإلاتحاق بكلية دار العلوم، وتخرج بعدها في المعهد العالي للفنون المسرحية، ليبدأ مسيرته الفنية منذ السبعينيات.

    أهم أعمال الفنان محمد متولي :

    وقد قدم الراحل محمد متولي العديد من الاعمال الكبيرة وكانت أولهم خلي بالك من زوزو وذلك في عام 1972 وبعدها قام بتقديم عشرات الأعمال ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، ومن أبرز أعماله ليالي الحلمية ورحلة أبوالعلا البشري وأرابيسك والأصدقاء وزيزينيا، والعقرب، وأفلام واحد صعيدي، وسلام يا صاحبي ومطب صناعي.

    من هي زوجة الفنان محمد متولي :

    زوجة محمد تودع برسالة حزينة "لن أنساك يا روح قلبي " حيث تزوج الفنان محمد متولي من زميلتة في كلية دار العلوم والجدير بالذكر ان زوجة محمد متولي لا تشارك في الوسط الفني ولا توجد لها أي شيئ يربطها بالوسط الفني سوي زوجها فقط وأنجب محمد متولي لنتني واحد تعمل في الوسط الفني وتدعي سمر وشاركة في مسلسلات فيفا أطاطا وسبع صنايع وفي فيلم كرم الكينج.

    أخر شئ قام الفنان محمد متولي بنشرة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كان :-«كل شيء وله آخر.. طب ليه ما تكنش البداية خير عشان النهاية تبقى منك في صالح الغير، كل خطوة بنمشيها مكتوبة.. بس الصح والغلط بإيدك أنت يا إنسان..بحمد ربنا إني لسه إنسان بخاف الحرام جدًا وأعشق الحلال».

    تشبيع جنازة الفنان محمد متولي سوف تكون بعد صلات الظهر من مسجد السيدة نفيسة ويدفن فى مقابر الأسرة بمنطقة 6 أكتوبر.



    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق