تابع : من هو الصحفي محمد السحيمي الذي يطالب بإغلاق المساجد - السيرة الذاتية

تابع : من هو الصحفي محمد السحيمي الذي يطالب بإغلاق المساجد - السيرة الذاتية

    ننشر لكم السيرة الذاتية للصحفي محمد السحيمي، الذي يطالب بإغلاق المساجد مما جعل رواد تويتر يستاؤون ويسخرون منه ، وقامو بشن هجمات كبيره وتم تدشين وسم #السحيمي_يطالب_باغلاق_المساجد والذي احتل المرتبة الأولي في ترند تويتر .

    الجدير بالذكر أنه يظلُّ الاذان بكلماته القليلة مُشتملاً على مسائل العقيدة والتوحيد والإيمان والطاعة والفلاح في الدنيا والآخرة ، و لكن السحيمي يُجاهرُ بأنَّ الاذان يبث الرعب بل ويُطالب بتقليل المساجد .

    هذا وقامت دار الإفتاء السعودية قامت بالرد علي السحيمي بعد ان طالب بإغلاق المساجد ، كما طالب المواطنين داخل المملكة وغيرها بضرورة محاسبته علي مثل هذه الاقوال فكل شيء يتم التساهل معه الا الدين لا يجب ان نسكت عنه ، فالأذان  طمئنينه وسلام ابداً ما كان يثير الرعب والخوف لنا او لاطفالنا.

    وكان السحيمي قد أخطا سابقا علي قبيلة حرب العريقة في نجد والحجاز وبات الجميع يدعوا عليه بأن يفقده الله السمع والبصر والنطق حتي يكون عبرة لما يريد مثل هذه الاشياء ، ونكتفي بنقل هذه الايه الكريمة بعد بسم الله الرحمن الرحيم "يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق