السيرة الذاتية لـ نجاة مفتاح بطلة مسرحية حياة الإمبراطور واول سعودية تُشارك في عرض مسرحي

السيرة الذاتية لـ نجاة مفتاح بطلة مسرحية حياة الإمبراطور واول سعودية تُشارك في عرض مسرحي

    ننشر لكم السيرة الذاتية للفنانة نجاة مفتاح ،التي تعتبر أول سعودية تمثل في احد العروض المسرحية الداخلية للجمهور ، اكدت نجاة مفتاح انها تشعر بالسعادة اثناء ظهورها المسرح وان احساسها تبين لها في مسرحية حياة الأمبراطور والتي لقت تفاعلا كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بل تم تدشين وسم #حياة_الإمبراطور وبات الحديث يكثر حول هذا الموضوع .

    وفي تصريح منها ان ما تفعله لم تعتقد انه سيحقق هذا النجاح ، كما قالت لم تكن هناك اي فنانة سعودية تحقق هذا السبق الفني ، وحثت الجميع علي ممارسة الموهبة الهوية الخاص به والعمل علي تنميتها كما فعلت هي بممارسة هويتها وموهبتها علي المسرح الفني في عرضها المسرحي .

    لم تكن مسرحية حياة الإمبراطور للفنانة نجاة مفتاح هي اول اعمالها بل لها العديد من الاعمال البسيطة التي تندرج تحت مسمي الأسكتشات ، عبر موقع اليوتيوب وايضا انستغرام وتعتبر هذه المسرحية هي الاولي لها من حيث التمثيل المسرحي ولكنها تؤكد ان هذه التجربة هي من اروع التجارب التي اقتبست منها دفعة كبيره نحو الاستمرارية.

    صور نجاة مفتاح 2018 علي المسرح 

    بداية انطلاق نجاة مفتاح في عالم التمثيل :

    وفي مؤتمر صحفي للفنانة نجاة مفتاح ان امر التمثيل جاء صدفة ، حيث قامت احد صديقتها بعرض عمل تمثيلي عليها في مجموعة الستائر الحمره ، وهنا بات رأي نجاة بين الموافقه والرفض علي خوض اولي تجربتها التي جاءت قبل المسرحية التي قدمتها امس بشهراً كاملا وباتت نجاة مفتاح في البروفات لقرابة شهراً  حتي تم إختيارها لكي تعمل احد اأدوار الشريره وحملة إسم " إيزما" .

    اعتراض الأم علي قيام نجاة مفتاح بالتمثيل:

    لم يكن رآي والدة نجاة مفتاح هو الرفض المباشر بينما خوفها عليها من الدخول في عالم الفن والوسط الفني هو ما كان يقلقها ، حيث تسمع الاخبار دائما وتستمع للحوادث الفنية التي تسيء سمعة الفنان والفنانة ، ولكن الخوف تبدل الي شجاعة ومن الرفض الي الموافقه بعد رؤية ابنتها تتألق علي خشبة المسرح في مسرحية حياة الإمبراطور.


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق