حقيقة إقالة مدرب باريس سان جيرمان بعد الخسارة من ريال مدريد في دوري الابطال

حقيقة إقالة مدرب باريس سان جيرمان بعد الخسارة من ريال مدريد في دوري الابطال
    مدرب باريس 
    خسارة باريس سان جيرمان أمس من نادي ريال مدريد الإسباني بثلاثة مقابل هدف وحيد وسجل الاهداف كل من رابيو ورونالدو هدفين ومارسيلو لكي ينتظر النادي الباريسي مباراة العودة في ملعب بارك دي برينس في باريس ويريد النادي الباريسي تحقيق الفوز علي ريال مدريد بثنائية وهذا سيكون صعب للغاية .

    إنتقادات حادة للمدرب أوناي إبمري وغضب من الجماهير في باريس ومطالبة بتقديم إقالتة قبل لقاء العودة في دوري الابطال 2018 حيث بعد الخسارة من ريال مدريد الذي عاد بعد غياب كبير من المعاه في الدوري والكاس وعاد امام النادي الباريسي في دوري الابطال .

    أسئلة كثيرة مطروحة من أجل المدرب أوناي إبمري مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي قبل مباراة ريال مدريد حيث إنتشرت العديد من الشائعات في باريس بأن رئيس النادي ناصر الخلفي قام بإقالة المدرب أوناي إبمري بعد النتائج السلبية التي يقدمها خلال الفترة السابقة والجدير بالذكر ان النادي الباريسي يحلم في تحقيق اللقب الغالي وهو دوري الابطال لهذا العام والجدير بالذكر أن النادي الباريسي خرج العام السابق علي يد برشلونة .

    النادي الباريسي امام فرصة جيدة في مباراة العودة بعد الخسارة في الذهاب حيث يعاني النادي الملكي بسبب تراجع مستوي العديد من اللاعبين خلال تلك الفترة ومن المتوقع أن يستغل المدرب تلك النقطة وسوف يلعب عليها وقال في إحدي التصريحات أن مباراة العودة سوف تشهد عود النادي الباريسي .
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق