مسلسلات رمضان 2018 - قائمة بأسماء مسلسلات رمضان 2018 والقنوات الناقلة علي النايل سات وعربسات

مسلسلات رمضان 2018 - قائمة بأسماء مسلسلات رمضان 2018 والقنوات الناقلة علي النايل سات وعربسات
    مسلسلات رمضان 2018
    مسلسلات رمضان 2018 أكثر من 30 عمل في رمضان حيث ينتظر الجميع الاعمال الرمضانية لهذا العام 2018 حيث يقوم العديد من النجوم الكبار بتقديم أعمال جيدة ونترقب وننتظر عرض تلك المسلسلات الكبري التي ستضم مجموعة كبيرة من النجوم المعروفة في الساحة حاليا ويقدم العديد من النجوم مسلسلات أكشن ورومانسية والدراما والجدير بالذكر أن العديد من النجوم المعروفين بمسلسلاتهم قامو بتقديم إعتذارهم عن تقديم مسلسلات لهذا العام قائمة بسلسلات رمضان 2018 لأسباب غير معروفة وأبرزهم النجم يوسف الشريف وأكد أنه سوف يقدم عمل سنمائي ضخم في عيد الفطر بعد غياب دام لـ6 أعوام .

    مسلسل عوالم خفية 2018 :

    مسلسل "عوالم خفية" في رمضان 2018 القنوات الناقلة Mbc دراما المسلسل من بطولة النجم الكبير عادل إمام وتأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام، وإنتاج تامر مرسى، وشارك فى بطولته غادة عادل وهالة صدقى ومى عمر وكمال ابورية وأحمد حلاوة ومحمد ثروت وشريف حلمى ومحمد مهران وعدد كبير من النجوم الصاعدين .

    مسلسل رحيم 2018 :

    مسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال في رمضان 2018 بعد النجاح الكبير في رمضان 2017 بمسلسل ظل الرئيس يعود ياسر جلال بمسلسل جديد يحمل أسم "رحيم " ويعتبر هذا التعاون هو الثاني علي التوالي مع شركة فنون مصر ويعتبر مسلسل رحيم هو البطولة المطلقة الثانية لنجم ياسر جلال ولم يعلن حتي الان عن الابطال المشاركين في مسلسل رحيم والجدير بالذكر أن الفنان ياسر جلال كان من المفترضان يبتعد عن الدراما هذا العام ولكن سوف يقدم مسلسل رحيم .

    مسلسل هتولع 2018 :

    مسلسل "هتولع" المقرر عرضة في رمضان 2018 حيث يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات النسائية وسوف يضم العديد من نجوم الدرما هذا العام وهذا المسلسل سوف يكون أبطالة نساء وسوف يكون من بطولة النجمة يسرا وتعاونت للمرة الثالثة علي التوالي مع شركة "العدل جروب" .

    مسلسل طايع 2018 :

    مسلسل "طايع" بطولة النجم الكبير عمرو يوسف الذي سيقدمة في رمضان 2018 عبر قناة " Mbc مصر" كما أعلن المسلسل من بطولة عمرو يوسف ولم يتم الاعلان عن المزيد من التفاصيل حتي الان وبعد نجاح مسلسل "عشم إبليس" قام عمرو سلامة، محمد دياب، إنتاج شركة ماجنوم، رامى إمام، هشام تحسين بتعتون مع عمرو يوسف هذا العام .

    مسلسل فوق السحاب 2018 :

    مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة في رمضان 2018 بعد النجاح الكبير في رمضان 2017 بمسلسل طاقة نور الذي شارك مع العديد من النجوم وأبرزهم وليد فواز وحنان مطاوع ويعود هاني سلامة بمسلسل جديد وهو "فوق السحاب" الذي جمع كل من حسان دهشان مؤلفا وهانى سلامة ممثلا ورؤوف عبد العزيز مخرجا وتامر مرسى منتجا، وذلك بعد النجاح الذي حدث في مسلسل "طاقة نور" في رمضان 2017 .

    مسلسل "زينة وآسر ياسين" 2018 :

    مسلسل سوف يعرض في رمضان 2018 لم يحمل عنوان حتي الان يجمع بين الثنائي الكبير "زينة وآسر ياسين" في هذا العام وسوف يخوضن هذه التجربة في الموسم الرمضاني لهذا العام وسوف يكون إخراج خالد مرعي وإنتاج الدكتور وليد مصطفي ومشرف عام علي الانتاج مصطفي شفيق وسوف يتواجد العديد من النجوم الكبار في المسلسل وسوف يكون المسلسل من رويات الكبير صالح مرسي وتأليف حمدي المدني .

    مسلسل الزيبق 2018 :

    مسلسل "الزيبق" بعد نجاح واسع لمسلسل "الزيبق" في الجزء الأول يقدم النجم الكبير كريم عبد العزيز وشريف منير مسلسل الزيبق الجزء الثاني هذا العام في السباق الرمضاني والمسلسل من إخراج وائل عبد الله والجدير بالذكر أن الجزء الاول من مسلسل الريبق حقق نسبة مشاهدات عالية للغاية وتم عرض الملسل علي شبكة تليفزيون ON وقد شارك في بطولة مسلسل الزيبق الجزء الاول كل من ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد بجانب بطلي المسلسل كريم عبد العزيز وشريف منير.

    مسلسل رسائل 2018 :

    مسلسل "رسائل" بطولة مي عز الدين وسوف يعرض في رمضان 2018 وسوف يجمع هذا المسلسل بين النجم عبد الرحمن أبو زهرة ومي عز الدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، للمنتج تامر مرسى .

    مسلسل نسر الصعيد 2018 :

    مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان في رمضان 2018 يعود محمد رمضان بعد غياب لمدة عام بسبب أداء الفترة العسكرية بمسلسل يحمل أسم "نسر الصعيد" وسوف يعرض علي قناة dmc هذا العام وسوف يعرض في تمام الساعة الـ8 بتوقيت مصر والساعة الـ9 بتوقيت السعودية ويشارك في بطول مسلسل "نسر الصعيد" كل من بطولته الفنانة سلوى خطاب، و درة وعائشة بن أحمد، ومن تأليف محمد عبد المعطى، ومن إخراج ياسر سامى وتعتبر هذه التجربة الأولي لإخراجه مسلسل .

    مسلسل اختفاء 2018 :

    مسلسل "اختفاء" بطولة النجمة نيللى كريم سوف يعرض في رمضان 2018 المسلسل من بطولة محمد ممدوح، وبسمة،والعديد من النجوم الكبار سوف يطرح أسمائهم خلال الأيام المقبلة المسلسل من تأليف أيمن مدحت، وإنتاج العدل جروب المسلسل سوف يعرض علي قناة dmc هذا العام .

    مسلسل أخرة صبرى 2018 :

    مسلسل "أخرة صبرى" بطولة النجم عمرو سعد المقرر عرضة في رمضان 2018 المسلسل من بطولة كمال أبو راية، وعايدة رياض، وعمر زهران، وأحمد حلاوة، ومصطفى درويش وحتي الان يبحث فريق العمل عن بطلة تشارك في بطولة المسلسل امام عمرو سعد ويعتبر هذا المسلسل هو التعاون الثالث على التوالى بين النجم عمرو سعد والمنتج تامر مرسى فى رمضان .

    مسلسل أسد 2018 :

    مسلسل "أسد" بطولته هالة فاخر ومقرر طرحة في رمضان 2018 المسلسل يتواجد به العديد من النجوم الكبار مثل مصطفي خاطر ومحمد سلام وميرنا جميل مسلسل "أسد" من تأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج معتز التونى .

    مسلسل عزمى وأشجان 2018 :

    مسلسل "عزمى وأشجان" الذي يجمع دور البطولة بين حسن الرداد وإيمى سمير غانم وسوف يعرض في رمضان 2018 هذا العام والمسلسل بطولة كل من سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، وبيومى فؤاد، والنجمين الصاعدين محمد سلطان ومحمود الليثى نجوم برنامج SNL بالعربي .

    مسلسل الرحلة 710 2018 :

    مسلسل "الرحلة 710" بطولة باسل الخياط وسوف يعرض في رمضان 2018 ويضم العديد من النجوم الكبار وهم إسلام جمال وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع ومى سليم ووليد فواز والعديد من النجوم الأخرين المسلسل قصة نور شيشكلى وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، ويخرجه حسام على.

    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق