وفاة جدة نجم النادي الاهلي شريف إكرامي وموعد تشبيع الجنازة

وفاة جدة نجم النادي الاهلي شريف إكرامي وموعد تشبيع الجنازة
    وفاة جدة نجم النادي الاهلي شريف إكرامي 
    بعد خوض أولي لقائاتة بعد غياب كبير عن الملاعب عاد النجم شريف إكرامي إلي حراسة عرين النادي الاهلي من جديد وقام البدري بإراحة الحارس محمد الشناوي بسبب ضغوط المباريات المقبلة والجدير بالذكر ان الحارس محمد الشناوي لعب اكثر من 18 لقاء أساسي هذا الموسم وشريف لعب المباراة الخامسة مع النادي الاهلي هذا الموسم .

    وقام شريف إكرامي بعد إنتهاء مباراة الاهلي والنصر أمس التي فاز بها النادي الاهلي بنتجية كبيرة وهي 5-0 وسجل وليد ازارو هدفين ومحمد هاني هدف وحمودي هدف وصلاح محسن هدف بنشر تغريدة علي موقع التغريدات القصيرة تويتر بأنة جدة إنتقلت إلي رحمة الله تعالي .

    ويعاني النجم شريف إكرامي خلال الفترة السابقة بسبب تراجع مستواه مع النادي الاهلي وإستبعادة من قائمة المنتخب المصري بعد أن كان حارس المنتخب المصري في أخر مباراة لعبها امام غانا في التصفيات المؤهلة لكاس العالم التي تعادل بها المنتخب المصري وسجل فيها النجم محمود عبد الرازق شيكابالا .

    نجوم النادي الاهلي ينعون نجم النادي الاهلي شريف إكرامي بعد وفاة جدتة وقام شريف بنشر تغريدة تضمن "انتقلت جدتي الحبيبه إلي رحمة الله الكريم،أسألكم الدعاء لها بظهر الغيب أكرمكم الله،إنا لله و إنا إليه راجعون" وإنهالت التعليقات والمواساه علي حامي عرين النادي الاهلي  ولم يتم تحديد موعد الجنازة حتي الان .

    تغريدة شريف إكرامي بعد وفاة جدتة :-

    شريف إكرامي 
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق