ننشر تفاصيل وسبب وفاة الممثلة الهندية سريديفي كابور نجمة بوليوود عن عمر يناهز الـ 54 عاماً - Sridevi-obituary-mort

ننشر تفاصيل وسبب وفاة الممثلة الهندية سريديفي كابور نجمة بوليوود عن عمر يناهز الـ 54 عاماً - Sridevi-obituary-mort

    توفيت صباح اليوم الممثلة الهندية سريديفي كابور احد أفضل وأشهر نجمات بوليوود عن عمر يناهز الأربعة والخمسون عاماً ، في دبي إثر أزمة قلبية حادة.

    سريديفي كابور هي زوجة المنتج السنمائي الكبير بوني كابور والتي انجبت منه فتاتين هما (جهانفي وخوشي) ، في تصريح للمنتج بوني كابور أن زوجته ذهبت في رحلة إلي دبي لحضور حفل زواج احد أصدقائها وذلك يوم السبت الماضي ولكنها رحلت عن الحياه اليوم.

    سريديفي كابور ومسيرتها الفنية

    تعتبر الراحلة سريديفي كابور الممثلة الهندية المشهوره ، هي من صناع السنماء الهندية حيث قامت بالمشاركة في تمثيل 300 فيلم كما أنها حصلت علي الوسام "بادما شري" الذي يعتبر من أفضل الأوسمه المدنية بالهند.

    السيرة الذاتية لـ سريديفي كابور:

    تعرف الممثلة الهندية سرديفي كابور بـ شري أما يانجر أيابان ، كما انها ولدة في ولاية تاميل ناو التابعة لجنوب الهند ، وكانت اول أعمالها الفنية وهي بسن الـ 4 من عمرها ، وجديراً بالذكر ان سرديفي كابور تركت دراستها لبدء أعمالها الفنية والاعمال السنمائية .

    هذا وشاركت الراحلة الممثلة الهندية سريديفي كابور قبل وافاتها ، في العديد من الادوار بأكثر من لغه وأشهر اعمالها جاءت باللغة التاميلية ، وشاركت أعمالها مع اكبر واشهر الممثليين الهنديين ، وعلي رأسهم كمال حسن وراجينيكانت.

    شاركت سريديفي كابور عام 1979 لأول مره في بوليوود بفيلم سولفا ساوان ، "الربيع السادس عشر" والذي لقي إعجابً كبيراً وكان أقوي افلام سرديفي كابور هي فيلم الصدمه سنة 1983.

    ومن هنا انتقلت سريديفي كابور الي عالم الفن الكبير ، حيث قامت بحجز تذكره لأكبر ألافلام بعد نجاح فيلمها الأخير ، ومن هنا بدأت اعمالها الفنية تتطور ، حيث شاركت في فيلمها الناجح هيماتوالا "الشجاع".

    سبب وفاة سريديفي كابور الممثلة الهندية

    وتوفيت الممثلة الهندية الكبيره عن عمر يناهز ال54 عاماً بسبب أزمة أو سكته قلبية أصيبت بها في دبي أثنا حضورها عرس أحد رفيقاتها ، وسوف نتعرف قريباً علي أخر التفاصيل ...
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق