صدر الان : محكمة الجنايات تاجيل قضية احداث شارع السودان الي 13 مارس القادم

صدر الان : محكمة الجنايات تاجيل قضية احداث شارع السودان الي 13 مارس القادم

    قامت محكمة جنايات الجيزه التي عُقدات داخل أكاديمية الشرطه صباح اليوم السبت الموافق الـ 17 من فبراير الجاري بتاجيل إعادة جلسة محاكمة المتهم محمدالسيد عبد السلام صاحب ال، 16 عاماً في الحكم الذي صدر ضده بالحبس عشر سنوات في قضية أحداث شارع السودان حتي يوم الثالث عشر من مارس القادم هذا وسوف تشهد هذه الجلسة سماع مرافعة الدفاع .

    وجاء قرار تأجيل قضية محمد السيد عبدالسلام المعروفه بقضية احداث شارع السودان من جانب المستشار محمد ناجي شحاته وبعض الأعضاء المستشاريين وهم محمد محمد النجدي بالاضافة الي عبدالرحمن صفوت الحسيني وأخيراً المستشار أمانة سر أحمد صبحي عباس.

    جديراً بالذكر أن محمكمة جنايات القاهره قامت بمعاقبة المتهم محمد السيد عبد السلام بالاضافة الي 20 متهم أخرين ولم تتساوي الأحكام حيث جاءت متفاوته من متهمي الي أخر ، كما جاءت بعض التهم الموجهة الي المتهمين ، التعاون مع جماعة الاخوان المسلمين ،تابع.

    واستكمالا للتهم المنسوبه اليهم تهمته التجمهر وارتكاب جرائم التخريب والقتل واحداث فوضي وتخريب الاماكن العامة والخاصة والسعي في تهيد رجال السلطه العامة وحمل اسله غير مرخصة وايضا ذخائر ومفرقعات واشتراكهم في المظاهرات ملثمين حتي يتم غخفاء ملامحهم الشخصية
    جول مصر
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق