إعلان أسماء الفائزين في نتيجة القرعة التكميلية لأراضي الأسكان الإجتماعي 2018 الان , كشوفات الفائزين في نتائج القرعة التكميلية أراضي الإسكان الإجتماعي ظهرت الان

إعلان أسماء الفائزين في نتيجة القرعة التكميلية لأراضي الأسكان الإجتماعي 2018 الان , كشوفات الفائزين في نتائج القرعة التكميلية أراضي الإسكان الإجتماعي ظهرت الان

    تواصل وزارة الإسكان الإجتماعي خططتها المستمرة لحل مُشكلة الإسكان وتوفير أكبر عدد ممكن من الوحدات السكنية والأراضي للأفراد الذين يُعانون من المُشكلة، لذلك قامت الوزارة مؤخراً بإعلان قرعة تكميلية لأراضي الإسكان الإجتماعي؛ حيثُ تتيح فرصة ثانية لهؤلاء الأفراد الذين لم يوافقهم الحظ في القرعة الأولى.

    موعد طرح كراسة الشروط للقرعة التكميلية لأراضي الإسكان

    تحاول الوزارة جاهدة مُحاربة كافة أنواع الاحتكار التي تظهر في القطاع العقاري في ظل الزيادة المستمرة في عدد السكان، حيثُ أخذت الاسعار منحنى متصاعد منذ فترة طويلة؛ مما جعل الحصول على وحدة سكنية أو أرض للبناء عليها عملية صعبة.

    وقامت الوزارة في العام الماضي بطرح مشروع الإسكان الإجتماعي في كافة المحافظات، الذي يعمل على توفير عدد من الأراضي وتمت عملية الإختيار بطريقة القرعة العلنية وذلك بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير.

    كان هناك أقبل كبير من قبل المواطنين على ذلك الطرح، وتم استكمال الإجراءات وإجراء القرعة، وكان هناك عدد كبير من المواطنين لم يتمكنوا من الفوز بالقرعة، ولكن قاموا بإبقاء مقدم الحجز في بنك التعمير والإسكان أملاً في وجود قرعة قادمة.

    وذلك دفع وزارة الإسكان للقيام بطرح قرعة تكميلية تشمل على 47230 قطعة أرض متنوعة بين إسكان اجتماعي ومتميز وأكثر تميزاً، حيثُ تتضمن تلك القرعة الخاسرين في القرعة الأولى، وأعلن الوزارة أن كراسة الشروط سوف تكون متوفرة في بنك التعمير والإسكان بداية من الأحد الموافق 28 من شهر يناير وتنتهي في منتصف شهر فبراير.

    اجراءت الحجز في القرعة التكميلية لأراضي الإسكان الإجتماعي

    سوف يشمل الحجز معظم المدن التى شملها الطرح الأول، حيثُ يتقدم المواطن بالحجز في نفس المدينة التي حجز بها في الطرح الأول، وذلك باستثناء من حجزوا بمدينة العبور حيثُ يمكنهم الحجز في مدينتي العاشر من رمضان والسادات.

    ويقوم الشخص المتقدم بالحصول على كراسة الشروط من أحدى فروع بنك التعمير والإسكان والتي سبق له الحجز من خلالها، ويقدم للبنك استمارة البيانات بعد ملئها بكافة البيانات المطلوبة، وايصال سداد الحجز، وصورة من بطاقة الرقم القومي.

    المحافظات التي تشملها القرعة التكميلية لأراضي الأسكان

    سوف يتم طرح الأراضي في عدد كبير من المحافظات وهى كافة المحافظات التي شملها الطرح الأول مثل اسيوط، المنيا، سوهاج، بني سويف، 6اكتوبر، بدر، العاشر من رمضان، طيبة، قنا، برج العرب وغيرها من المدن.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق