تعرف علي وفاة سيلفستر غاردينزيو ستالون حقيقة أم لا بعد صراع مع المرض

تعرف علي وفاة سيلفستر غاردينزيو ستالون حقيقة أم لا بعد صراع مع المرض
    حقيقة وفاة سلفستر ستالون
    إنتشرت العديد من الشائعات اليوم تؤكد وفاة النجم والممثل الكبير سلفستر غاردينزيو ستالون الشهير بـ"سلفستر ستالون" ويعتبر سلفستر ستالون من أبرز النجوم في هوليوود وفي العالم حيث قامت العديد من الصحف المعروفة بنشر إشاعات غير حقيقة بأن النجم سلفستر ستالون توفي بعد صراع مع المرض "مرض السراطان".

    حيث قام سلفستر ستالون برد علي مروجي الإشاعات في السوشال ميديا بأن الشائعات سم قاتل وأكد أنه بخير ولا توجد أي معاناه مع أي مرض وهو بصحية جيدة وقال أقوم بتصوير عمل جيد خلال الفترة المقبلة كما قال لصحيفة ذا صن البريطانية المعروفة .

    حقيقة وفاة سلفستر ستالون :-

    وقامت العديد من الصحف العربية المعروفة بترويج الخبر ونشرت أخبار عارية تمام من الصحة تؤكد أن سلفستر ستالون توفي صباح اليوم بعد صراع كبير مع مرض سرطان البروستاتا الذي عاني منه  وأنه أبقي أمر مرضه سرآ و لكن في النهاية لم يستطع التغلب عليه وتوفي ونقلت العديد من الصحف العالمية هذا الخبر وقامت بنشر تصريحات من النجم سلفستر غاردينزيو ستالون لتؤكد أنه بخير .

    رواد مواقع التواصل يتداول صور غير جيدة لنجم والممثل المعروف سلفستر ستالو وكأن المرض يظهر علية ولكن النجم بخير واكد ذلك خلال العديد من اللقائات مع الصحف العالمية خلال الفترة السابقة كما قال !.

    وهذه الصور المنتشرة :-

     وفاة النجم الكبير سلفستر ستالون

    سلفستر ستالون


    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .