متابعة : تفاصيل وفاة سلفستر ستالوني وهل توفي أم لا Sylvester Stallone mort

متابعة : تفاصيل وفاة سلفستر ستالوني وهل توفي أم لا  Sylvester Stallone mort

    تفاصيل وفاة سلفستر ستالوني اليوم ، تداولة الأقاويل عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل قبليل عن وفاة سيلفستر ستالون الممثل الأمريكي الكبير بعد معاناته مع مرض سرطان البروستاتا ، وقام رواد تويتر برفع العديد من صور سيلفستر ستالون وهو بحالة صحية متدهورة ، والتي تؤكد علي حقيقة وفاة سيلفستر ستالون.

    تفاصيل وفاة سلفستر ستالوني

    كان سيلفستر ستالون بطل Rocky يعاني خلال الاونة الاخيره من المرض وحتي تم نقلة الي اكبر المستشفيات لتلقي العلاج وعمل بعض الفحوصات الطبية ، كما ان الاطباء المسؤلين عن حالته الصحيه خلال الايام الماضية ان صحته غير مرضية وانه سيفارق الحياة خلال ايام.

    وبالطبع ، ترددت الأنباء ان سيلفستر ستالون توفي إثر إصابته بمرض السرطان ، وكان الجميع ينتظر الجزء الاخير من سلسلة المرتزقه التي تجمع بين سلفيستر ستالون والعديد من النجوم .

    حقيقة وفاة سيلفستر ستالون أم لا

    الجدير بالذكر ان سيلفستر ستالون مازال علي قيد الحياه ولكنه في حالة مصارعة كبيره بينه وبين المرض الذي اشتد عليه خلال الايام الاخيره ، واكد علي انه حياً يرزق وقام بنشر صور جديده من فيلمه الجديد الجزء الاخير من "فيلم المرتزقه" الذي اقترب من العرض المباشر في السينماء .

    صور وفاة سيلفستر ستالون

    صور وفاة سيلفستر ستالون التي تتداول عبر موقع تويتر وفيس بوك ولكننا ننفي هذا الخبر الذي تتردد علي موقع التدوينات الصغيره .



    تابع أيضاً /

    وفاة سلفستر ستالون حقيقة أم لا من هنـــا..
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق