المستشار مرتضي منصور يرفض التصالح مع حسام حسن إبراهيم حسن "تعرف علي التفاصيل"

المستشار مرتضي منصور يرفض التصالح مع  حسام حسن إبراهيم حسن "تعرف علي التفاصيل"
    الزمالك 
    مرتضى منصور يرفض التصالح مع المدير الفني لنادي المصري حسام حسن وأخوة إبراهيم حسن بعد المشاكل التي حدثت خلال الفترة السابقة رفض المستشار أن يفض المشاكل التي دارت بينهم خلال الايام السابقة وكانت المشاكل تدور حول ألفاظ خارجة وتجاوزات بين الاثنين في حق نادي الزمالك بشكل كبير وقال المستشار أنهم أهانو تاريخ القلعة الحمراء وتخطو جميع الحدود التي كانت بينهم وبين الزمالك .

    يحاول العديد من الأسماء الكبير أن يفاوض المستشار مرتضي منصور من أجل مصالحتهم علي بعضهم البعض وفض النزعات التي حدثت بينهم ولكن يظل المستشار مرتضي منصور غير موافق علي الصلح وأكد أن هذه النزعات لن تنحل إل بتواجد الثنائي ويقومو بتوجية الاعتذار إلي وكان رد حسام حسن وإبراهيم حسن ... هو الرفض ولا يردون الصلح وأكد إبراهيم أن هذه المشاكل هو الذي قام بها .

    وأكد المستشار مرتضي منصور ان هذا التصالح سوف يكون ضعف لشخصيتة وأكد أن هذه الايام لا يوجد مجال لتصالح مع أحد وسوف ينال المخطئ عقابة وأكد المستشار رئيس نادي الزمالك أن التوأم تدطاولو وتجاوز جميع الحدود في حق القلعة البيضاء وقال المستشار أنه لن يترك حق القلعة البيضاء وسوف تظل المشاكل بين نادي الزمالك والتوأم .
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق