نتائج قرعة الحج 2018 تونس : رابط اسماء الحجاج المقبولين في قرعة الحج ببتونس ولاية قابس ،ولاية مدنين ، ولاية تطاوين عبر موقع وزارة الشؤون الدينية

نتائج قرعة الحج 2018 تونس : رابط اسماء الحجاج المقبولين في قرعة الحج ببتونس  ولاية قابس ،ولاية مدنين ، ولاية تطاوين عبر موقع وزارة الشؤون الدينية

    ظهرت الان نتائج قرعة الحج بتونس 2018 ، والتي ينتظرها الألاف من المواطنين الذين تقدموا للتسجيل في حج 2018 ، واذداد البحث من جانب المواطنين في ولاية قابس ،ولاية مدنين ، ولاية تطاوين بعد ان انتشرت الاقويل انه تم إعلان باقي الولايات خلال الساعات الماضية ، عبر موقع وزارة الشؤون الدينية .

    اليوم قام المتحدث بإسم وزارة الشؤون الدينية أنه تم إغلاق باب التقديم لراغبي الحج في هذا العام يوم الرابع عشر من يناير الماضي ومنذ ذلك الحين ويواصل المواطنين التونسيين ، الافراج عن نتائج وقوائم الحجاج الناجحين في قرعة حج 2018 hajj  تونس عبر الموقع الرسمي للإستعلام عن النتائج بالرقم القومي والإسم فقط.

    استعلام نتائج قرعة الحج 2018 Hajj تونس

    هذا وننشر لكم كشوفات الفائزيبن في نتائج قرعة حج تونس جميع الولايات ، والتي تتوفر الان عبر موقع وزارة الشؤون الدينية ، حتي نكون قد قدمنا تسهيلاً كبيراً للحجاج لهذا العام ممن تقدموا بالتسجيل يوم التاسع والعشرون من ديسمبر الماضي وحتي الـ 14 من يناير الماضي.

    والان إليكم باقي الولايات التي سيتم الاعلان عنها خلال الساعات القادمه:

    ولاية قابس ،ولاية مدنين ، ولاية تطاوين

    رابط نتيجة قرعة الحج ببتونس  2018

    يمكنكم الاستعلام عن نتائج وقوائم الحجاج الناجحين في قرعة الحج تونس عام 2018 بالرقم القومي والإسم فقط عبر موقع وزارة الشؤون الدينية من هنا..

    أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 جميع ولايات تونس الان 

    يمكنكم الاطلاع الان علي قوائم الحجاج الناجحين والفائزين في قرعة حج تونس 2018 من خلال الروابط التالية :

    أسماء الحجاج الفائزين في كلا من ( ولاية تونس ، ولاية أريانة ، ولاية منوبة ، ولاية بن عروس ، ولاية زغوان ، ولاية نابل ) من خلال الرابط التالي (هنــا) نتمني لكم التوفيق.

    أسماء الحجاج الفائزين في كلا من (ولاية جندوبة ، ولاية باجة ، ولاية الكاف ، ولاية سليانة)  من خلال الرابط التالي (هنــا) نتمني لكم التوفيق.

    أسماء الحجاج الفائزين في كلا من  (ولاية سوسة - ولاية المنستير - ولاية المهدية - ولاية صفاقس) من خلال الرابط التالي (هنــا) نتمني لكم التوفيق.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق