بوابة الازهر الشريف : فتح باب التقديم علي إعارات المعلمين والبعثات للدول العربية والأوروبية 2018

بوابة الازهر الشريف : فتح باب التقديم علي إعارات المعلمين والبعثات للدول العربية والأوروبية 2018
    الازهر
    أعلن اليوم الأزهر الشريف عن فتح باب التقديم في إعارات المعلمين والبعثات للدول العربية والأوروبية 2018 وسوف نقوم بتقديم الشروط والأوراق المطلوبة لتقديم في بعثات الدول العربية والاوروبية لعام 2018 بعدما أعلن المسؤلين في الازهر عن فتح باب التقديم خلال الفترة السابقة .

    حيث اعلن اليوم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، عن قبول دفعة جديد لعام 2018 للإلتحاق بـمسابقة المعليمن المتفوقين الذي يتم إرسلهم في إعارة للخارج إلي الدول الأوروبية والعربية كما أعلن عن شروط الإلتحاق بتلك الإعارة والعديد من التفاصيل سوف نكشف عنها الان .

    شروط وطلبات الإعارات للمعلمين يجب علي المعلم أن يكون علي درجة مالية عالية بالمعاير التي أعلن عن الازهر وأن يكون متواجد في الازهر منذ أكثر من 3 سنوات علي الاقل ويجب ان يكون علي درجة عالية من التقرير الفني في الفترة التي قضاها في الأزهر .

    تكملة الشروط يجب أن تكون مدة الإيفاد سنة واحد وللأزهر أن يقوم بالتجديد لهذه المدة بحد أقصي ثلاث سنوات وشروط إختيار ان تكون اللجنة بترتيب الحاصلين علي أعلي الدرجات في هذه الإمتحانات التي سوف تجري وسوف يكشفون من المستحق بهذه المسابقة .
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق