من هو «بائع الشاي» في السعودية الذي أثار جدل عبر موقع تويتر #بايع_الشاي

من هو «بائع الشاي» في السعودية الذي أثار جدل عبر موقع تويتر #بايع_الشاي

    مع الساعات الأخيره من مساء اليوم الأربعاء ، الذي يصادف الـ 28 من فبراير ، دشن عدد من رواد موقع التدوينات الصغيرة وسم “#بايع_الشاي” رجل سعودي وسيم يبيع الشاي  .

    وانتشر هذا الوسم مثل النار في الهشيم وجذب آلاف المغردين والمغردات بالسعودية على موقع “تويتر” موقع التغريدات الصغيرة الذي يعتبر ساحة للنقاش وتبادل الآراء عن العديد من القضايا التي تتداول بالمملكة يومياً.

    وزاد الحديث عن بائع الشاي مؤخراً  وكان أول امس قد تداول الحديث عن بائع الكليجا الشاب السعودي الوسيم الذي انقلبت المملكة علي عقبيها في الحديث عنه.
    من هو بائع الشاي
    واليوم ظهر حديث عن من هو بائع الشاي الذي تصدر وسم خاص به النقاش حول قائمة القضايا الأكثر تداولا عبر مواقع تويتر الموقع الاجتماعي في السعودية ودول خليجية وعربية أخرى.

    وعلى موقع تويتر الذي يجمع ملايين السعوديين، يحتل الوسم “#بايع_الشاي” مكانة متقدمة في ترند تويتر بالمملكة ، اليوم الأربعاء، مع تمسك فريق من المغردين بأن ما يحدث ليس من شيم وعادات المملكة العربية ونسائها اللاتي بدأت في الحديث عن شباب المملكة كل يوم فالأمس بائع الكليجا واليوم بائع الشاي.

    مقطع فيديو بائع الشاي

    بعض التغريدات حول وسم #بائع_الشاي


    إنفلات البنات بالفترة الأخيرة يحسسك إنهم قطيع غنم كانوا بشبك و فكه الراعي.
    اذا ضاع الحياء من الانسان فا انعدمت كرامته واذا نسي الله فأعلم انه مات قلبه ضاع الحياء عند بعض البنات وتحولو من جراءه الى وقاحه فايارب لا تجعلنا من هؤلاء اللهم لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا.

    صور بائع الشاي  




    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق