برشلونه اكثر الفرق انفاقا فى الميركاتو الشتوى 2018

برشلونه اكثر الفرق انفاقا فى الميركاتو الشتوى 2018

    جاء الفريق الكتالونى برشلونه على راس قائمه الانديه التى انفقت اموال طائله فى ابرام الصفقات لتدعيم الصفوف والحطوط حتى تتمكن من المنافسه مع كبااار العالم واوربا وفى سياق متصل يحتل الدورى الانجليزى المرتبه الاولى فى انفاق الموال والهيمنه على الصفقات حيث تجاوزت ابرام الصفقات فيه الى ما يصل الى 450 مليون يورو.

    واشارت صحف عديده مشهورة على مستوى العالم ان النادى الكتالونى هو اكبر الانديه انفاقا للاموال حيث انفق ما يقارب ال 131 مليون و 800 الف يورو .

    وقام برشلونه خلال الميركاتو الشتوى المنتهى منذ اسبوع من الان بانتداب كل من الساحر البرازيلى فيليب كوتينيو من فريقه السابق الريدز بصفقه قدرت ب 120 مليون يورو وقام الفريق الاسبانى ايضا بانتداب اللاعب الكولومبى ييرى مينا من فريقه السابق بالميراس فى صفقه بلغت 11 مليون و800 الف يورو .

    وفى نفس الوقت حل الفريق الانجليزى ليفربوا فى المرتبه الثانيه على مستوى الفرق الاكثر انفاقا فى الاموال على الصفقات حيث ضم ليفربول فى هذا الميراكاتو كل من المدافع الهولندى فيرجيل فان ديك من فريقه السابق ساوثهامبتون فى صفقه قدرت ب 78 مليون و 800 الف يورو ويليه فريق السيتى بانفاقه لمبلغ 71 مليون يورو .

    اما فريق سميونى اتليتكو مدريد جاء فى المركز الرابع بانفاقه لمبلغ 66 مليون يورو وتم اكتمال قايمة العشر فرق بكل من ارسنال فى المركز الخامس ب65 مليون يورو ويليه البلوز 53 مليون ثم ايفرتون 44.5 مليون يورو وايضا فريق بكين جووان لحوالى 40 مليون يورو .

    وبذلك ااحتل الدورى الانجليزى صدارة الدوريات العالميه حيث تمكن من اخذ ست مراكز من العشره الابرز على مستوى العالم حيث انفقت فرق الدورى الانجليزى ما يقارب عن 450 مليون يورو.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق