تعرف الان علي تشكيل برشلونة وتشيلسي اليوم 20/2 في دوري الأبطال 2018

تعرف الان علي تشكيل برشلونة وتشيلسي اليوم 20/2 في دوري الأبطال 2018
    برشلونة وتشيلسي في دوري الابطال 
    أعلنت العديد من الصحف المعروفة في إنجلترا وإسبانيا عن تشكيل برشلونة وتشيلسي اليوم ومن المتوقع أن تكون تلك المباراة صعبة للغاية علي المدربين حيث واجهة نادي برشلونة فريق تشيلسي أكثر من 12 مرة فاز تشيلسي في أربع مرات وتعادلو في 5 وفاز برشلونة في ثلاثة ويريد النادي الكتالوني "برشلونة" أن يحقق الفوز ويريد أيضا فريق تشيلسي أن يحقق الفوز في المباراة التي سوف تجمعهم في  دوري الـ16 من دوري أبطال اوروبا 2018 .

    تشكيل برشلونة امام تشيلسي اليوم 20/2/2018

    وسوف يقود الجهوم الثلاثي الرهيب حاليا النجم الكبير ميسي وسواريز وباولينيو جونيور وسوف يكون في خط الوسط كل من أندريس إنييستا سيرجيو بوسكيتس إيفان راكيتيتش ويأتي في الدفاع كل من خوردي ألبا وجيرارد بيكيه وصمويل أمتيتي وسيرجي روبرتو وفي حراسة المرمي النجم الكبير جدار برلين كما يلقبونة مارك أندريه تير شتيغن .

    تشكيل تشيلسي أمام برشلونة اليوم 20/2/2018

    ومن المتوقع أن تكون تشكيلة نادي تشيلسي كتالي : في حراسة المرمي :تيبو كورتوا وفي خط الدفاع كل من : جاري كاهيل وأندريس كريستنسن وسيزار أزبليكويتا وفي خط الوسط كل من ماركوس ألونسو ونجولوكانتي وسيسك فابريجاس وفيكتور موسيس وفي خط الهجوم إدن هازارد وبيدرو وموراتا .

    والجدير بالذكر أن الفريقين تقابلو في أكثر من 12 مرة وكانت المباريات التي تجمعهم تكون في قمة الشغف والقوة وفاز نادي تشيلسي في أربع لقائات جماعتهم خلال الـ12 مواجهة وقاز نادي برشلونة في 3 لقائات وتعادلو في 5 لقائات .

    تابع أيضاً /

    قررت صرحت إدارة قناة إي بي سي EBC الإثيوبية عن امتلاكها لحقوق نقل مباراة برشلونة ضد تشيلسي اليوم في دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، ويمكن لجميع متابعينا عبر"بوابة أخبار حصرية" معرفة تردد القناة المفتوحة الوحيه الحاصلة علي حقوق بث مباراة القمة بين كتالونيا والبلوز اليوم من خلال الرابط التالي (أضغط هنــا) ، نتمنا لكم مشاهدة ممتعة...
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق