استعلم عن فاتورة التليفون الارضي شهر 3 مارس 2018 موقع المصرية للاتصالات

استعلم عن فاتورة التليفون الارضي شهر 3 مارس 2018 موقع المصرية للاتصالات

    فاتورة التليفون الارضي شهر 3 مارس 2018، قامت الشركة المصرية للإتصالات بالإعلان على موقعها الرسمي عن إصدار فاتورة التلفون الأرضي وقالت بأن الخدمة متاحة للعملاء الذين يقومون بتسديد فاتورة التلفون الخاصة بهم كل ثلاثة أشهر وتتمثل هذه الخدمة في معرفة الإستهلاك مع إتاحة دفع الفواتير إلكترونيا بفيزا البنك مع معرفة المكالمات الصادرة ومدتها وتفصيل الفاتورة التلفون الخاصة بالإشتراك الربع سنوي.

    هذا وستجد أن الفاتورة مقسمة وليست مدشوشة فستجد تفاصيل المبلغ الثابت وتفاصيل المكالمات الداخلية وتفاصيل المكالمات الدولية ومكالمات الموبايل أيضا كل قسم في جانب مع تفصيل النقود المستحقة لكل جزء، كما يتم أيضا إرفاق الخدمات التي تم الإشتراك فيها في أسفل الفاتورة مثل خاصية إظهار رقم المتصل أو خاصية الأنسر ماشين.

    هذا وقد قامت الشركة المصرية للإتصالات بالإعلان عن فاتورة شهر فبراير ومارس القادمين لعام 2018 والتي من الممكن أن يتم الإستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للإتصالات وتسديد الفواتير بسهولة ويسر ودون أية مشاكل على الإطلاق ودون الحاجة للذهاب إلى فروع السنترال المختلفة لتسديد الفاتورة.

    ويمكنكم زيارة الموقع الرسمي لشركة الإتصالات المصرية والإستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي الخاصة بكم من هذا الرابط (أضغط هنــا).




    maryam ayman
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق