القناة المفتوحة التي تذيع مباراه برشلونة وتشيلسي مجانا علي نايل سات اليوم الثلاثاء 20/2/2018 في دور ثمن النهائي دوري أبطال أوربا

القناة المفتوحة التي تذيع مباراه برشلونة وتشيلسي مجانا علي نايل سات اليوم الثلاثاء 20/2/2018 في دور ثمن النهائي دوري أبطال أوربا

    مباراه برشلونه وتشلسي مجانا علي نايل سات تتجه أنظار الألاف الي القناة المفتوحة التي تذيع مباراه برشلونة وتشيلسي مجانا  اليوم الثلاثاء ، حينما يستقبل البلوز نظيره كتالونيا في إطار منافسات دوري الأبطال دور ثمن النهائي ، علي أرضية ملعب ستامفورد بريدج.

    تعتبر مباراة برشلونة وتشيلسي من أقوي مباريات دوري أبطال أوربا نظراً لقوة هجوم ودفاع الفريقين ،ورغبتهما في الثأر حيث استطاع البلوز سحق برشلونة في دور نصف النهائي من منافسات دوري الأبطال عام 2012.

    موعد مباراه برشلونه وتشلسي:

    اما بخصوص موعد وتوقيت مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم ، فتقام المباراة في تمام الساعة الـ 9:45 بتوقيت مصر والـ 10:45 بتوقيت المملكة ، والـ 7:45 بتوقيت جرينتش ، وفي تمام الساعة الـ 11:45 بتوقيت دبي.

    هاستطاع فريق برشلونة حتي السبت الماضي تحقيق فوز في أربعة مواجهات الي جانب تعادلين وخسر مباراة واحدة ، حتي الي ان وصل رصيده 9 اهداف وعلي الجانب الاخير فاز البلوز في 3 مباريات وهُزم في مبارتين وخسر مواجهة ، علي ان يبلغ أهدافه 16 هدفاً خلال تلط البطولة.

    واهجة فريق برشلونة نظيره تشيلسي في 14 لقاء ، استطاع الفريق الانجليزي الإطاحة بالأسباني في العديد من المواجهات ، حيث فاز تشيلسي 5 في خمس مباريات علي برشلونه وتعادل في 5 مباريات اخري في حين ان برشلونة فاز علي تشيلسي ثلاث لقاءات فقط.

    القناة المفتوحة التي تذيع مباراه برشلونة وتشيلسي مجانا 

    اعلنت قناة إي بي سي EBC الإثيوبية المفتوحة عن نقل تلك المباراة الهامة ويمكنكم متابعينا عبر "بوابة أخبار حصرية" معرفة التردد الخاصة بالقناة من خلال هذا الرابط (أضغط هنــــا) ، ونتمني لكم مشاهدة مباراة برشلونة وتشيلسي بطريقة ممتعة .
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق