كتالوج عروض كارفور مصر الجديدة شهر 3 فبراير من 19 حتي 4 مارس القادم

كتالوج عروض كارفور مصر الجديدة شهر 3 فبراير من 19 حتي 4 مارس القادم

    نطرح لكم كتالوج عروض كارفور الجديدة التي اعلنت عنها سلسلة كارفور خلال الساعات الماضية والتي تبدء من يوم الإثنين غداً الموافق الـ 19 من فبراير وستمضي حتي يوم الـ 4 من مارس 2018 ، فقد قامت مجلة كارفور بإسدال الستار عن عروضها الاخيره العروض سارية حتي نفاذ الكمية المتواجده داخل سلسلة محلات كارفور في جميع محافظات مصر وجميع الفروع التالية ماركت وهايبر ماركت.

    كتالوج عروض كارفور من 19-2 وحتي 4-3 علي المنتجات الغذائية 

    هذا وشمل كتالوج عروض كارفور من 19 فبراير حتي 4 مارس 2018  من حيث المنتجات الغذائية (معلبات – بقوليات – مشروبات – عصائر – شيبس – حلويات – كما شملت مجمدات غذائية – أجبان – وأيضاً لحوم – دواجن – فريشات ” مخبوزات – فاكهة و خضروات و لحوم و دواجن وأسماك وجبات) هذا من حيث المنتجات الغذائية التي شملتها عروض كارفور مصر في الفتره التي تم تحديدها .

    كتالوج عروض كارفور من 19-2 وحتي 4-3 علي منتجات العناية الشخصية والمنزلية والمنظفات 

    شملت عروض كارفور خلال الفتره من التاسع عشر من فبراير الجاري حتي الرابع من مارس القادم تخفيضات وعروض علي المنتجات الشخصية التالية (مناديل – مساحيق غسيل – صابون سائل – شامبوهات – فوط صحية – حفاضات – صابون كلور- مطهر – معطرات جو) كما ان هناك العديد من المنتجات الاخري التي تحتوي علي عروض داخل سلسلة محلات كارفور في جميع الفروع يمكنكم زيارة اقرب فرع للمحافظة التابع لها .

    كتالوج عروض كارفور من 19-2 وحتي 4-3 ملابس ومفروشات

    شملت عروض كافور علي الملابس والمفروشات في الفتره من 19 فبراير وحتي 19 مارس العروض علي (الملابس الحريمي والرجالي والشنط والأحذية وملايات ومفارش السراير والفوط والخداديات وأكياس المخدات) وتحتوي العروض علي تخفيضات اكثر من 40% .

    كتالوج عروض كارفور من 19-2 وحتي 4-3 أدوات منزلية

    كتالوج عروض كارفور من 19-2 وحتي 4-3 أدوات منزلية (أطقم الطهي والتقديم والتخزين والبلاستيكات والمشايات ومستلزمات مدرسية).

    كتالوج عروض كارفور من 19-2 وحتي 4-3 أجهزة كهربائية

    كتالوج عروض كارفور من 19-2 وحتي 4-3 أجهزة كهربائية مايكروويف – أفران – غلايات – مكواه – مبردات مياه – خلاطات ومفارم – غسالات ملابس وأطباق – ثلاجات – بوتجازات – سخانات – شاشات – فلاشات – تابلت – لابتوبات – موبايلات – شواحن وكابلات.























    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق