موعد عرض مباراة برشلونة وتشيلسي علي قناة ebc اليوم الثلاثاء يلا شوت 20-2-2018

موعد عرض مباراة برشلونة وتشيلسي علي قناة ebc اليوم الثلاثاء يلا شوت 20-2-2018

    متابعة مباراة برشلونة وتشيلسي ، حيث ينعقد ماتش برشلونة وتشيلسي في دور الذهاب في الثمن النهائي في دوري الأبطال أوروبي ويتم ترتيب اللقاء على ملعب ستامفورد بريدج ومن المتوقع أن يكون اللقاء شديدا للغاية بين الفريقين إذ أن الفوز هو الهدف لكل فريق ليتم تأهيله للدور الربع نهائي، ويمكننا أن نتوقع مباراة حامية الوطيس بين فريق الليجا وتشيلسي إذ أن الكاتالوني فريق ثقيل على تشيلسي.

    مباراة برشلونة وتشيلسي بث مباشر، فريق برشلونة الذي يحظى بنتائج مبهرة هذا الموسم ويمتلك حظا جيدا يحالفه وجعله يتصدر الليجا بفارق سبع نقاط، كما نجح في التأهل لنهائي الكأس وقد تصدر مسي ورفاقه الموقف إذ سافروا إلى لندن من أجل الفوز في مباراة الذهاب وجعلوا الأمر هدفا لهم، وقاموا كذلك بالإستعداد لمباراة العودة في الكامب نو والتي من المقرر إقامتها الشهر القادم.

    تابع لايف مباراة برشلونة وتشيلسي علي قناة ebc 

    أما فريق تشيلسي فهو الفريق الذي يتربع في كرسي المركز الرابع في الدوري الإنجليزي بفارق يصل إلى 19 نقظة عن الفريق العظيم مانشستر سيتي الذي يتصدر فرق الدوري، ولكن لتشيلسي نقطة قوة وهي اللعب على أرضه إذ أنه يقوم بتحقيق نتائج رائعة ويلعب أفراده بشكل جيد يليق بناديهم، مما يجعل المهمة صعبة بدرجة ما أمام برشلونة.

    موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم 

    هذا وستكون المباراة اليوم الثلاثاء بعد قليل في ملعب ستامفورد بريدج في الساعة العاشر إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولتي قطر والبحرين والثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات.

    القنوات الناقلة مباراة برشلونة وتشيلسي

    هذا وتتفرد قنوات bein SPORTS بنقل المباراة وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي وعلي محمد علي على القناتين الأولى والثانية .

    يذكر أن فريقي برشلونة وتشيلسي كانا قد إلتقيا 13 مرة قبل لقاء اليوم من قبل وفازت برشلونة في ثلاثة لقاءات فقط أما تشيلسي ففاز بخمس لقاءات وتعادل الفريقان في خمس مباريات أخرى.

    يذكر أن تشيلسي كان قد فاز في مباريات دوري المجموعات على كاراباغ أجدام بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وفاز على أتلكتو مدريد بهدفين في مقابل هدف وحيد، ثم كرر الفوز على كرياج أجدام بستة أهداف.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق