تعرف علي نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم 19/2/2018 انتهت اهداف الزمالك في بتروجيت بثلاث أهداف

تعرف علي نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم 19/2/2018  انتهت اهداف الزمالك في بتروجيت بثلاث أهداف
    الزمالك 
    نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت، إنتهت مباراة نادي الزمالك وبتروجيت التي جمعتهم اليوم ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري المصري حيث قدم نادي الزمالك مستوي جيد للغاية في الشوط الاول ولكن لم يستمر الزمالك علي هذا المنوال في الشوط الثاني وقال المدير الفني لنادي بتروجيت أن الشوط الأول لنادي بتروجيت شوط للنسيان .

    وقال إيهاب جلال أن اللعب خلال الفترة الحالية بنادي الزمالك أصبح صعب للغاية ويجب علي اللاعبين أن تقاوم وتستحمل هذه الفترة ونقدم اداء جيد وهذه أول مرة ان نفوز ثلاثة ولكن كان يجب علي اللاعبين أن يدركون العديد من الاهداف في تلك المباراة وأتيحيت لنادي العديد من الفرص في هذا اللقاء ولم يتسغلها اللاعبين .

    هزيمة الفريق البترولي من نادي الزمالك وتعليق طارق يحي المدير الفني لنادي بتروجيت حيث قال طارق يحي أن اللاعبين لعبو من دماغهم ولم ينفزون أي شئ من الذي قلتو لهم وقمت بتعنهم في الشوط الثاني وقمنا بضغط علي نادي الزمالك وتنقصنا العديد من اللاعبين خلال هذه الفترة بسبب الإصابات وشكر اللاعب كريم طارق علي الاداء الذي قدمة .

    اهداف نادي الزمالك وبتروجيت حيث سجل اللاعب محمود عبد العزيز من ركلة جزاء فى الدقيقة 11 وجاء الهدف الثاني من المهاجم كاسونجو وجاء الهدف الثالث من كاسونجو ايضا لكي يتقدم نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدف .

    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق