الأن ~ تردد قناة ebc القناة مباراة برشلونة وتشيلسي مجاناً علي نايل سات الناقلة في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 20-2-2018 chelsea vs barcelona ebc

الأن ~ تردد قناة ebc القناة مباراة برشلونة وتشيلسي مجاناً علي نايل سات الناقلة في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 20-2-2018 chelsea vs barcelona ebc

    نستعرض معكم تردد قناة ebc علي نايل سات الاثيوبية المفتوحة الناقلة مباراة برشلونة وتشيلسي مجاناً بدون تقطيع في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018 ، تعتبر قناة EBC هي افضل القنوات العربية التي تنقل بعض البرامج الهادفه كما انه تنقل بعض الأفلام الحصرية ، كما نقلت سابقاً فيلم الجزيره في بداية إنطلاقها .

    تردد قناة EBC الإثيوبية 

    وجديراً بالذكر أنه قامت قناة إي بي سي الأثيوبية بتغيير تردد قناتها لتعود للعمل والتواجد من جديد بعد أن كانت قد توقفت الفترة السابقة، وتعتبر قناة إي بي سي الأثيوبية من أشهر القنوات الفضائية لدى مشجعى كرة القدم ومحبيها حيث تحرص القناة على بت المبارايات الهامة في كل البطولات العالمية مجانا لمشاهديها وبدون اي تشفير أو رسوم على خلاف قناة بي ان سبورت التي تبث إرسالها المشفر لجميع بلدان العالم.

    وكان للقناة تمسي قديما إي بي سي الأثيوبية وعندما عادت للبث أطلقت على نفسها إسم قناة أشيوبيا الأولى، وقد بدأت القناة ببث أحداث مباراة هامة بين فريقي برشلونة وتشيلسي في دوري أبطال اوروبا، وتعرض العديد من المبارايات الأخرى التي ينتظرها ويتابعها المشاهدين.

    وقد بدأت بث ترددها بتقنية الأتش دي لكل أجهزة الإستقبال، ويمكن لجميع مواطني الدول العربية ظبط تردد أقمارهم الصناعية لإستقبال القناة، وتهدف القناة لبث المباريات مجانا لتحقق شهرة واسعة وكبيرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    و اليوم حصلت قناة EBC علي حقوق نقل ماتش برشلونة وتشيلسي مباشر ضمن مباريات دور الثمانية في منافسات دوري الأبطال ، هذا تعتبر هذه القناة متواجده عبر قمر النايل سات ، لذلك فضلاً من بوابة أخبار حصرية نطرح لكم تردد قناة EBC الإثيوبية الناقلة مباراة برشلونة وتشيلسي علي النايل سات مجاناً.

    القناة المفتوحة الناقلة مباراة برشلونة وتشيلسي مجاناً :

    القناه الاثيوبيه #EBC اعلنت عن نقل غداً مباراه

    تشيلسي VS برشلونه

    تردد 👈 10757 - راسي -27500

    ملحوظه : احتمال تتحول الي بث ارضي

    تردد قناة إي بي سي EBC الناقلة مباراة برشلونة وتشيلسي علي النايل سات مجاناً

    فهي تعرض كل ما يخص دولة اثيوبيا من أخبار وبرامج وأفلام ومباريات حصرياً ، لذلك تتجه انظار عشاق كتالونيا وعشاق الساحرة المستديرة الي التردد الجديد لقناة إي بي سي .

    و جديراً بالذكر أن إهتمام هذه القناة في الاونة الاخيره اتجه الي المحتوي الرياضي ، خاصة ان الالاف بل الملايين يواجهون صعوبه في البحث عن قناة مفتوحة تنقل مبارايات دوري الأبطال.

    اليكم تردد قناة EBC الإثيوبية الناقلة مباراة برشلونة علي نايل سات

    القمرالترددالترميزمعامل تصحيح الخطأالاستقطاب
    نايل سات10758275003/4V
    نايل سات11513275003/4V
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق