القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات منتخب مصر الودية القادمة مجانا 2018

القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات منتخب مصر الودية القادمة مجانا 2018
    القنوات المجانية الناقلة لمباريات منتخب مصر الودية 2018 
    يخوض المنتخب المصري العديد من المباريات الودية من أجل التحضير إلي كأس العالم لهذا العام بعد التأهل بعد غياب دام إلي أكثر من 28 عام وسوف تتواجد العديد من اللقأت الكبيرة سوف يخوضها المنتخب المصري بداية من شهر مارس المقبل ويبحث العديد من المصريين عن القنوات الناقلة لمباريات المنتخب المصري الودية خلال الفترة المقبلة وأعلنت إحدي القنوات عن نقلها لمباريات المنتخب المصري الودية .

    القنوات المجانية الناقلة لمباريات منتخب مصر الودية خلال الفترة المقبلة حيث أعلنت قناة أون سبورت عن فوزها بحقوق بث المباريات الودية التي ستقام في مارس ومايو وسوف يخوض المنتخب المصري 4 مباريات ودية خلال شهري مارس ويونيو، قبل بداية مشواره في كأس العالم وتتواجد أيضا العديد من المنتخبات التي تريد مواجهة المنتخب المصر ومن ضمنهم منتخب تشيلي وتتواجد مفاضلة بين تشيلي وبين بلجيكا من أجل مواجهة أحدهم في مايو المقبل كما اعلنت وسائل الإعلامة المصرية خلال الفترة السابقة .

    القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والبرتغال الودية التي ستقام في شهر 23 مارس المقبل ، ثم نواجه المنتخب البلغاري في 27 من نفس الشهر بسويسرا كما اعلن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وقد حصل أبو ريدة علي إيتفاق من أجل إقامة مباراتين وديتين أمام مدرستين من أمريكا الجنوبية وأوروبا، واتفقنا على مواجهة تشيلي وصربيا لمواجتهما قبل المونديال .

    مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العالم 2018 :

    حيث يخوض المنتخب المصري أولي مبارياتة أمام منتخب أوروجواي وذلك يوم 15 يونيو أمام، على ملعب "إيكاترنبرج" (35 ألف متفرج) في مدينة إكاترينبرج، في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

    وبعد ذلك يخوض المنتخب المصري المباراة الثانية له في مشوراة في كأس العالم 2918 امام منتخب روسيا المضيف يوم 19 يونيو، على ملعب "كريستوفسكي" (68 ألف متفرج) في مدينة سان بطرسبرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

    وفي المباراة الثالثة يخوض المنتخب الوطني اللقاء الثالث له امام منتخب السعودية الشقيق وذلك في المباراة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم ، وسوف تكون المواجهة يوم 25 يونيو، على ملعب "فولجوجراد" (45 ألف متفرج) في مدينة فولجوجراد، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

    القنوات المجانية الناقلة لمباريات منتخب مصر الودية قبل كأس العالم سوف تكون قناتي أون سبورت وقناة أبوظبي الرياضية كما أعلنت العديد من وسائل الإعلام وتتواجد العديد من القنوات الكبير تريد الحصول علي بث مباريات منتخب مصر والجدير بالذكر أن مباريات المنتخب المصري في كأس العالم سوف تنقل عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة وسوف يتواجد لها إشتراك في تلك البطولة المعروفة كما أعلنت الشبكة خلال هذه الأيام ويتواجد عليها العديد من الخصومات من أجل الإشتراك في مجموعة بي إن كأس العالم .
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق