الساعة كام : موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية قبل كأس العالم 2018 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

الساعة كام : موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية قبل كأس العالم 2018 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة
    منتخب مصر وبلجيكا 
    أعلن المنتخب المصري عن خوضة ودية جديد غير الوديتين المعروفتين وهم البرتغال واليونان قبل كأس العالم حيث أعلن الجهاز الفني عن خوض المنتخب المصري لودية امام منتخب بلجيكا في شهر مايو المقبل وسوف تقام تلك المباراة في النمسا أو بلجيكا ولا يوجد إي أستقرار علي مكان الإقامة حتي الان ولم يتم تحديد الموعد حتي الان .

    موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية التي ستكون في شهر مايو وذلك قبل إنطلاق مباريات كأس العالم حيث يريد المنتخب المصري تحضير نفسة جيدا قبل كأس العالم بداية من شهر مارس المقبل والجدير بالذكر أن المنتخب المصري أعلن عن القائمة التي ستتواجد في كاس العال بروسيا 2018 .

    والجدير بالذكر ان المنتخب المصري قد وقع في المجموعة الاولي التي تضم كل من منتخب الأوروغواي والسعودي وروسيا ومنتخبنا الوطني مصر ويأمل المنتخب المصري في تقديم مباريات جيدة في كأس العالم 2018 وصرح العديد من اللاعبين أن منتخب مصر لن يكون ضيف شرف في كأس العالم .

    والجدير بالذكر ان محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، قال الموعد المحدد لمباراة المنتخب المصري وبلجيكا حتي الان لم يتم تحديد وإستقرينا علي الشهر فقط ويتواجد العديد من القنوات الكبيرة التي تريد الحصول علي نقل مباريات المنتخب المصري الودية .

    قناة أون سبورت ودبي الرياضية من المفترض أن تحصل علي حقوق البث الخاص بمنتخب مصر في المباريات الودية قبل كأس العالم وهناك مفاوضات كثيرة من أجل الحصول علي مباريات منتخب مصر في دور المجموعات في كأس العالم 2018 بروسيا كما أعلن الاتحاد المصري خلال الفترة السابقة .

    موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية

    تقام مباراة مصر وبلجيكا في شهر مايو المقبل وحتي الان لم يتم تحديد التوقيت الفعلي للمباراة.
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق