مباريات منتخب مصر الودية 2018 قائمة بالمباريات الودية التي سيخوضها منتخب مصر في شهر مارس 2018

مباريات منتخب مصر الودية 2018 قائمة بالمباريات الودية التي سيخوضها منتخب مصر في شهر مارس 2018
    منتخب مصر
    مباريات المنتخب المصري الودرية قبل المشاركة في كأس العالم لتحضير حيث أكد اليوم إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر أن هناك العديد من المفاوضات مع العديد من المنتخبات لإقامة لقائات ودية إستعداد لكأس العالم بروسيا حيث أكد إيهاب أن المنتخب المصري سوف يستعد إستعداد جيد ولن يكون ضيف شرف في كأس العالم 2018 بروسيا .

    والجدير بالذكر أن منتخب مصر سوف يخوض العديد من الموجهات خلاف المباريات الودية التي يتناقش بها مدير المنتخب المصري حيث تم تحديد مباريتين سوف يخوضهم المنتخب المصري قبل المشاركة لكأس العالم إستعداد له وسوف يتواجد المنتخب المصري في سويسرا في مارس القادم من أجل إقامة المعسكر الذي سيلاقي في كل من البرتغال واليونان يومي 23 و27 في مارس .

    وبخصوص القنوات الناقلة أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري أن هناك العديد من القنوات الكبير تريد أن تحصل علي مباريات المنتخب المصري الودية التي ستقام بداية من شهر مارس المقبل يث أكد إيها أن هناك مفاوضات من قناة أون سبورت .

    وأكد إيهاب أن المنتخب المصري من الممكن أن يواجهة أيضا كل من كولومبيا وباراجواي والكويت ويتواجد العديد من المحدثات حول إقامة تلك المباريات وأكد إيهاب والمدير الفني لمنتخب مصر أنهم يتواصلون مع العديد من المنتخبات اللاتينية من أجل إقامة مباريات ودية قبل كأس العالم 2018 بروسيا .

    مباريات منتخب مصر الودية 2018 :

    مباراة البرتغال سوف تقام يوم 23 من شهر مارس المقبل .
    مباارة اليونان سوف تقام يوم 26 من شهر مارس المقبل .
    مباراة الباراجواي يتواجد حولها أحاديث لإقامة مباراة ودية .
    مباراة كولومبيا يتواجد مفاوضات من أجل إقامة مباراة ودية .
    مباراة الكويت يتواجد مفاوضات من أجل إقامة مباراة ودية .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق