كشف أسماء المعلمين المقبولين في وظائف المدارس اليابانية 2018-2019 وزارة التربية والتعليم

كشف أسماء المعلمين المقبولين في وظائف المدارس اليابانية 2018-2019 وزارة التربية والتعليم

    أسماء المعلمين المقبولين في وظائف المدارس اليابانية 2018 ، في الأوقات الأخيرة تم بدء السباق علي التوظيف داخل المدارس المصرية اليابانية، وقامت وزارة التربية والتعليم بالاستعداد للعام الدراسي الجديد والذي يعتبر من المقرر به أنه يتم البدء في الدراسة في شهر سبتمبر القادم للعام الدراسي الجديد في عام 2018، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم، فتح باب التقديم للدراسة في المدارس المصرية اليابانية، وذلك بتاريخ 15 من شهر فبراير الحالي.

    وقد أكدت معاون وزير التربية والتعليم، " هند جلال " أن الوزارة أصبحت علي أتم استعداد لإكمال المرحلة الدراسية في المدارس المصرية اليابانية، للعام الدراسي الحالي 2018 وذلك من المؤكد أنه تم تجهيز حوالي 22 مدرسة جاهزة للدراسة بها، وتم أيضا توزيع عدد المدارس المذكورة علي جميع المحافظات الموجودة في جمهورية مصر العربية. وكما قالت هند جلال أنه من المؤكد أن يتم زيادة عدد المدارس المصرية اليابانية في جميع المحافظات في العام القادم.

    وأعلنت أيضا معاون وزير التربية والتعليم، عن التكاليف الرسمية للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية، وقد تم الإعلان عن هذه المصروفات وهي تتراوح بين 2000 جنية حتى 4000 جنية في العام الدراسي الواحد، وتم الإعلان أيضا عن سبب الزيادة في المصاريف الدراسية، وهو من أجل تحفيز المدرسين، وسيتم تحديد المصروفات الدراسية علي أساس المنطقة الجغرافية للمدرسة، وأيضا يتم تحديد المصروفات من حيث المستوي المعيشي لأهل المنطقة المتواجد بها المدرسة.

    أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أحمد خيري، أنه تم تشكيل لجنة لكي تقوم بوضع الكثير من المعايير المختلفة، التي تعمل علي اختيار المعلمين الذين يقوموا بالتدريس للطلاب الموجودين داخل المدرسة، وتم الإعلان أن اللجنة قامت بالانتهاء من هذه الإجراءات وتم وضع المعايير الخاصة باختيار المدير المسئول عن المدرسة وأيضا المعلمين.

    المعلمين والمشرفين المقبولين في وظائف المدارس اليابانية 2018-2019 وزارة التربية والتعليم

    وأعلن أيضا عن موعد فتح باب التقدم للعمل داخل المدارس المصرية اليابانية، من المدريين والوكيل والمعلمين والمعلمات والمساعدين وذلك يتم في أخر شهر فبراير الجاري، ولكن سيتم اختيار المدير والمعلمين والمعلمات والوكلاء اختيار الكترونيا.

    وأكد المصدر الرسمي علي من يرغب بالالتحاق في العمل داخل المدارس المصرية اليابانية، يجب علية ملئ الاستمارة الالكترونية، ويقوم المتقدم بتحميل الوثيقة الالكترونية، ويجب علي الأسئلة المطروحة له.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق